مفاجأة| سحب شعار كأس العالم للأندية من قميص ليفربول.. والسبب!

الاربعاء 25 ديسمبر 2019 | 02:17 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

بحسب وسائل الإعلام، حصل الفريق الإنجليزي ليفربول، على إذن خاص ليضع على قميصه الشعار الذهبي لكأس العالم للأندية التي فاز بلقبها هذا الأسبوع، وذلك لمباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز قد تكون أمام وولفرهامبتون يوم الأحد المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزي "إيكو" المقربة من الفريق الإنجليزي، أنه لا يجوز وضع الشعار الرسمي لكأس العالم للاندية، بسبب التعليمات التي يتم تطبيقها في البريميرليج والتي تحظر إحداثات أي تعديل في الشعارات والدعايات على قميص الفريق الأول خلال سير المسابقة مالم يكن ذلك لأسباب خيرية فيما يتوجب على النادي نيل مرافقة مسبقة قبل بداية الموسم للتعديل على قميصه باي شعار.

ليفربول تقدم بطلب لرابطة الدوري لاستثناءه من هذه القواعد للموسم الحالي مؤكدًا أن الشعار سيكون له دلالة كبيرة على نجاحات الأندية الإنجليزية ككل ويبدو أنه نال مبتغاه لمباراة واحدة على الأقل.

والجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد واجه نفس الإشكالية عند فوزه بلقب أندية العالم في 2008 ولم يضع الشعار على قميصه في موسم 2008/2009 في مسابقة الدوري وانتظر حتى مواجهة انتر ميلان في شهر مارس من 2009 في دوري الأبطال الأوروبي ليضع الشعار على قميصه فيما سمح له الاتحاد الإنجليزي بارتداء الشعار على قميصه في مباريات الكأس المحلي في 2009.

اقرأ أيضا