نشوب حريق بأسطح 3 منازل بمدينة السلام بشبرا الخيمة

السبت 28 ديسمبر 2019 | 01:37 مساءً
كتب : محمد ضوه

شب حريق، اليوم السبت، في أسطح ثلاث منازل بشارع النصر بمدينة السلام التابعة لحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وانتقل الدكتور أبو بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، وجرى إخطار قوات الحماية المدنية بالقليوبية وجاري السيطرة على الحريق وإخماده دون امتداده للأماكن المجاورة له.

ومن جانبه أمر رئيس حى شرق شبرا الخيمة الدكتور أبو بكر عبدالمنعم، بتشكيل لجنة هندسية من الحي لفحص المنازل الثلاثة التي تعرضت للحريق وبيان تأثير الحريق عليها من تعرضها للسقوط من عدمه حرصا على حياة وسلامة المواطنين.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء أحمد العشماوي مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بنشوب حريق بأسطح ثلاث منازل بشارع النصر بمدينة السلام التابعة لحي شرق شبرا الخيمة.

علي الفور انتقل المقدم أحمد الشعراوي مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف، وجاري السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.

وفي سياق متصل انتقل فريق من حي شرق شبرا الخيمة بإشراف الدكتور أبو بكر عبدالمنعم لمعاينة الحريق علي الطبيعة، وتقدير حجم الخسائر الناتجة عنه بجانب تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بحي شرق شبرا الخيمة لمعرفة مدى تأثير الحريق على المنازل من التسبب في سقوطها من عدمه حرصا على سلامة وحياة المواطنيين القانطين بتلك المنازل.