بث مباشر.. مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري المصري

الاربعاء 01 يناير 2020 | 11:52 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره فريق مصر المقاصة، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا للغاية على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الماضية من الدوري المصري، فيما تعرض مصر المقاصة للتعادل مع نادي مصر بهدفين لكلًا منهما، في الجولة ذاتها.

ويدخل الأهلي المباراة بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بحثًا عن الفوز ولا بديل عنه، من أجل المواصلة والإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، والتحليق عاليًا خارج السرب، والحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في الدوري المصري.

تشكيل ناري للأهلي أمام مصر المقاصة بالدوري المصري

ويفتقد الأهلي في المباراة أمام مصر المقاصة، لخدمات العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، وعلى رأسهم حمدي فتحي، حسين الشحات، جونيور أجاي، شريف إكرامي محمد محمود، رمضان صبحي وسعد سمير، كما يفقد الفريق الأحمر خدمات نجم دفاعه أيمن أشرف بسبب الإيقاف.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين، ويأتي نادي مصر المقاصة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضا