المشدد 6 سنوات لعاطلين بتهمة ترويج مخدرات وحيازة "خرطوش"

الاربعاء 01 يناير 2020 | 08:49 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 5 سنوات على كلًا من "وائل.ع" 33 سنة مسجل خطر، و"صبحى.س" 34 سنة، عاطل، بتهمة حيازة وترويج مواد مخدرة، بالإضافة إلى حيازتهما سلاح نارى " فرد خرطوش".

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائهم في روض الفرج.

كانت التحريات قد كشفت عن تورط عاطلين، فى الإتجار بمخدر الهيروين، وترويجهما وتوزيعهما على العملاء، فى منطقة الزاوية الحمراء.

البداية كانت بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج من إلقاء القبض على، كلا من "وائل.ع" 33 سنة مسجل خطر، و"صبحى.س" 34 سنة، عاطل، مستقلان سيارة قاموا باستأجارها وبدون لوحات معدنية، أثناء ترددهما على دائرة القسم، حيث عثر بحوزتهما على المضبوطات من المواد المخدرة " 250 جرام من مخدر الهيروين "و و500 جنيه، و2 هاتف محمول، وسلاح نارى " فرد خرطوش".

بمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة والدراجة البخارية لتسهيل تحركاتهما.

فتم اقتيادهم لقسم شرطة روض الفرج لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبلهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلا للنيابة العامة التى إحالته ما عقب انتهاء التحقيقات إلى محكمة الحنايات، التى قضت عليهم بالسجن المشدد 5 سنوات.

وكان رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، تمكنوا من ضبط ( عاطلان، مقيميم بدائرة القسم) وبحوزته " كمية كبيرة من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائهما، بلغت 300 جرام، ومبلغ مالى ، هاتف محمول، بقصد الاتجار.

وأثمرت الجهود عن ضبط "عامل – مقيم بدائرة القسم"، وبحوزته 30 قطعة لمخدر الحشيش وزنت 100 جرام ، مبلغ مالى ، هاتف محمول، بقصد الإتجار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا