بالفيديو.. مشاجرة بين طالبة وأستاذة بجامعة الإسكندرية

الخميس 02 يناير 2020 | 02:41 مساءً
كتب : سهام يحيى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطالبة، بكلية الأداب جامعة الإسكندرية، أثناء مشاجرة بينها وبين أستاذتها بالكلية، أثناء الامتحان.

وخلال مداخلة لها مع الإعلامي خالد أبو بكر، على قناة الحياة قالت الطالبة "ميرال رأفت"، صاحبة الواقعة، أنها كانت تؤدي الامتحان داخل اللجنة، وكان يراقب عليها 5 مراقبين، يتحدثوا في أمور لا تخص الامتحان، وهو ما جعلها تفقد التركيز.

وأضافت الطالبة ، أنها طالبت المراقب، أن يخفض صوته كي تستطيع التركيز في الامتحان، وقام المراقب بالتحدث معها بشكل غير لائق وقال لي "خليكي في نفسك" ودخلت مراقبة أخرى وقالت لي "شكلك بتاعت مشاكل وهتقرفينا"؛

وأكملت حديثها، أن "إحدى الأساتذة دخلت اللجنة، قامت بسحب ورق الامتحان وخرجت على الفور، وقامت بتصوير الأمر لإثبات الحالة، وتوجهت الأستاذة إلى مكتب رئيس القسم بالكلية ، عندما علموا بقيامي بالتصوير، فقاموا بحسب التليفون وقاموا بمنعي من التصوير.

وردت سميرة عاشور الأستاذ بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، "فوجئت بتدافع عدد كبير من الطلاب وصراخ الطالبة، وكانت تقوم بالتصوير وهناك مئات الشهود الذين يؤكدون أن الطالبة تلفظت بألفاظ نابية، وضربت الدكتورة أمال عبد المنعم الأستاذة بالكلية".

اقرأ أيضا