جدل في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مسلسل عادل إمام الجديد "فلانتينو"

الخميس 02 يناير 2020 | 04:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من التوتر تسيطر على القنوات الفضائية، بسبب نزاعهم على عرض مسلسل "فالنتينو"، الذي يقدم بطولتة الفنان عادل إمام عبر شاشتهم في شهر رمضان لعام 2020، حيث أن الزعيم يستأنف تصوير المسلسل داخل لوكيشن التصوير الخاص بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهو من إخراج نجلة رامي.

ولا سيما أن الفنان عادل إمام كان يعرض مسلسلاتة التي شارك بها في السباق الرمضاني عبر شاشة قناة "mbc" الفضائية، وكان المسلسل الأخير للفنان عادل إمام وكان يحمل أسم "عوالم خفية" هو الوحيد الذي تم عرضة عبر شاشة قناة "cbc" الفضائية في الأربع أعوام الأخيرة.

وتذامناً مع أقتراب شضهر رمضان الكريم دشنت قناة "mbc" الفضائية هشتاج عبر مواقع التواصل الإجتماعي يحمل أسم "ضحكة مع الزعيم" والتي تحاول أن تخطف أنظار الزعيم لشاشتها مرة أخرى، ولا ننسى أن قناة "mbc مصر" أحتفلت بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بشكل خاص، مما جعل الزعيم يعلق على أحتفال القناة قائلاً: "mbc" بيتي الأخر".

وتجري الأن مفاوضات بين إدارة قناة "mbc" والشركة المنتجة لمسلسل "فالنتينو" وهي تحمل أسم "ماجنوم" ويمتلكها نجلة رأمي إمام وهشام تحسين، وأنتهت تلك المفاوضات بأن "mbc" قدمت أفضل عرض لصالح المسلسل حتى هذه الحظة لعرضة في شهر رمضان 2020.

ورغم تلك المفاوضات لم تطرح قناة "dmc" عروضها على شركات الإنتاج حتى هذه اللحظة، حيث أن قناة "dmc" خطفت النجوم من قناة "mbc" مصر في شهر رمضان 2019، ولم تترك لقناة "mbc مصر" سوى برنامج "رامز في الشلال" ومسلسل الفنان علي ربيع "فكرة بمليون جنية" ومسلسل "شقة فيصل".

جدير بالذكر أن مسلسل مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.