"مستقبل وطن" يواصل فعاليات مبادرة "فتحة خير" بالأميرية

الخميس 02 يناير 2020 | 05:34 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

واصل حزب مستقبل وطن أمس الأربعاء، فعاليات مبادرة "فتحة خير" التى تنظمها أمانة المشروعات بالحزب، لتوعية الراغبين فى إقامة مشروع تجارى أو صناعى والحصول على قرض من جهاز تنمية المشروعات.

وعقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمقر الحزب بالأميرية لقاءاً جماهيرياً موسعاً شارك فيه عدد كبير من أهالى المنطقة، بقيادة الدكتور ياسر مهران والأستاذ أيمن عثمان، وبحضور المحاسب أيمن صبحى أمين المشروعات الصغيرة بأمانة الحزب، وذلك للإجابة على إستفسارات وأسئلة الجماهير عن كيفية التقديم والحصول على قرض تمويل من جهاز تنمية المشروعات.

وإستعرض الحزب خلال اللقاء عدداً من النماذج الناجحة التى شاركت بالمبادرة وتقدمت وحصلت على قروض ودعم مالى من جهاز تنمية المشروعات لتمويل مشروعاتهم وتنميتها.

من جانبه تحدث المحاسب أيمن صبحى أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأمانة الحزب عن الأوراق المطلوبة من الراغبين فى الحصول علي قرض مالى من الشباب والسيدات والراغبين في الحصول علي قرض لإقامه مشروعات صغيرة ومتوسطة، وبين "صبحى" أن هناك دورات تدريبية مجانية يقوم بها الجهاز لتوعية جمهور المبتدئين الراغبين فى الحصول على دعم من الجهاز وتقديم المعلومات والنصائح التى تساعدهم فى إقامة المشروع الذى يتناسب مع طبيعة شخصيتهم.

كانت أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن قد نظمت الأيام الماضية ورش عمل بحلوان والمعصرة لتعريف الجمهور بالخطوات اللازمة للتقدم لجهاز المشروعات والحصول على دعم مالى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتى تناسب جميع الفئات.

وتعقد أمانة المشروعات بحزب مستقبل وطن خلال الأيام المقبلة ندوات مكثفة بجميع مقرات الحزب بالقاهرة للتوعية بتلك المبادرة، وبيان طرق الحصول على قرض مشروعات للراغبين من أصحاب الأنشطة التجارية والصناعية وغيرهم.

اقرأ أيضا