مدرب الدحيل يشيد بصفقة التعاقد مع الكرواتي ماندزوكيتش

الخميس 02 يناير 2020 | 06:19 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

وصف البرتغالي روي فاريا مدرب فريق الدحيل القطري لكرة القدم صفقة تعاقد النادي مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بـ"القوية والمميزة"، معتبرًا إياه إضافة قوية لهجوم الفريق لخبراته الكبيرة خاصة أنه خاض العديد من التجارب مع كبرى الفرق الأوروبية.

وشدد فاريا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس لتقدم اللاعب لوسائل الإعلام على أن ماريو سيشكل اضافة كبيرة لهجوم النادي خلال المرحلة المقبلة.

وقال فاريا "نتطلع لرؤية ماندزوكيتش على أرض الميدان وتقديم الإضافة المرجوة لفريقنا خلال المرحلة القادمة، حيث سعى النادي منذ فترة للتعاقد معه وقد فاز بامتياز التعاقد مع هذه الصفقة القوية المميزة".

وأكد المدرب البرتغالي على قدرة ماندزوكيتش على مساعدة الفريق خلال المرحلة القادمة، حيث قال "إنه لاعب كبير وإضافة للفريق خصوصا أنه يمتلك الخبرة الكبيرة ،ونحن كفريق نراهن علي الاستراتيجية الهجومية ،ونحاول التحكم في الكرة ونلعب للأمام".

وأشار فاريا إلى أن قرار ماندزوكيتش بالانتقال للدحيل كان خياره هو فقط ،مشددا على أنه لا يعرف الكثير عن تفاصيل مفاوضات اللاعب مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتابع "رغم أن الفريق الانجليزي له اسمه وتاريخه الكبير لكننا نجحنا في إقناع اللاعب بمشروع الدحيل وأقنعناه باختيار النادي ،في ظل أهداف الفريق الكبيرة وتطلعاته خلال المستقبل".

وحول إمكانية إجراء تغييرات على تكتيك الفريق بسبب إجادة اللاعب لألعاب الهواء، وهل سيمثل ذلك مشكلة للفريق، قال فاريا "ماريو ماندزوكيتش جاء ليمثل لنا حلا ،ولن يمثل لنا أي مشكلة ،ولن يتم تغيير أسلوب الفريق بين يوم وليلة ،لكن نعرف أسلوبه بشكل جيد وسيخدم الفريق بشكل واضح".

اقرأ أيضا