رئيس "الدلتا للصلب" بشبرا: طرح مشروع لرفع الإنتاح إلى 10 آلاف طن سنويًا

السبت 04 يناير 2020 | 05:19 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلن المهندس محمود الفقي رئيس شركة الدلتا للصلب بشبرا الخيمة، طرح مشروع لإنشاء مسبك جديد بالشركة، ومن المقرر تلقي العروض المالية والفنية قبل نهاية مايو المقبل لاختيار شريك والبدء في المشروع الذي يستهدف رفع إنتاج الشركة من أقل من ألف طن سنويا إلى نحو 10 آلاف طن سنويًا.

وأوضح رئيس الشركة، أن المسبك ينتج مسبوكات صلب كربوني وسبائكي لمختلف الاستخدامات والصناعات حسب حاجة العميل وهي مرحلة تأتي بعد صهر الحديد الخردة في أفران لإنتاج صلب سائل.

جاء ذلك خلال زيارة هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، اليوم السبت، لشركة الصلب بمسطرد بحي شرق شبرا الخيمة يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبا المحافظ ومحمود الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للصلب بمسطرد والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمه والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأضاف رئيس الشركة، أنه في إطار تطوير عنابر الشركة جرى اعتماد الإضاءة الموفرة في كافة عنابر المصنع ترشيدا لاستهلاك الطاقة، كما جرى تسقيف العنابر بصاج مخصص لحمايتها من الأمطار منعا للخسائر فضلا عن تعديل نظم الصرف في العنابر حتى لا تحتفظ بآي مياه في داخلها.

اقرأ أيضا