الأهلي لا يرحم.. "شياطين" فايلر يتفوقون على "مارد" لاسارتي بعد 10 جولات بالدوري

الثلاثاء 07 يناير 2020 | 01:56 مساءً
كتب : أحمد عصام

استمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في سلسلة من الانتصارات واكتساح الخصوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والدفاع عن لقبه المحبب لدي جماهير القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا ومثيرًا للغاية على نظيره فريق إف سي مصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر، الذي تولي مهمة الفريق خلفًا للصربي مارتن لاسارتي، في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يتوجه إلى زيمبابوي فجر الأربعاء لمواجهة بلاتينيوم

وتستعرض "بلدنا اليوم" أرقام ومقارنة بين فايلر ولاسارتي

تغير النادي الأهلي كثيرًا على مستوي النتائج والفنيات مع السويسري رينيه فايلر، خلال الموسم الحالي، وأصبح يقدم مستويات رائعة وكرة ممتعة على كافة الجوانب.

واستطاع النادي الأهلي من تحقيق العلامة الكاملة 30 نقطة، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات، ولم يتعادل أو يهزم في أي مباراة حتي الان، وسجل لاعبي المارد الأحمر 28 هدفًا واستقبل شباكة هدفين فقط، بفارق 26 هدفًا.

ومن هنا يتضح الأختلاف الكبير بين أداء الأهلي ونتائجه مع السويسري رينيه فايلر عما كان عليه مع الصربي مارتن لاسارتي، بعد 10 جولات فقط من الدوري المصري.

في الموسم الماضي، حصد الأهلي على 18 نقطة فقط بعد انتهاء 10 جولات، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين، وسجل اللاعبين 15 هدفًا، واستقبل 10 أهداف، وهو ما يعكس تفوق فايلر مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

واحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 18 نقطة، خلفًا لفريق بيراميدز الوصيف برصيد 20 نقطة، ونادي الزمالك المتصدر برصيد 21 نقطة.

بينما في الموسم الجاري، يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بينما نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 21 نقطة وبيراميدز في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا