مادبو يعد جماهير الدحيل بالقتال داخل الملعب في بطولة كأس قطر

الثلاثاء 07 يناير 2020 | 03:29 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

وعد عصام مادبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري جماهير فريقه بالقتال داخل الملعب خلال مباريات الفريق في بطولة كأس قطر 2020.

وقال مادبو في مقابلة له مع الموقع الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم الثلاثاء :" أعتقد أن رغبتنا جميعا داخل النادي هي الظهور المشرف في البطولة من اجل اسعاد الجماهير".

وأكد :" بدأنا الاستعداد والتجهيز للمشاركة في هذه البطولة التي نسعى فيها للظهور المشرف. وأتمنى أن نظهر بالصورة المتوقعة منا وننجح في تقديم أنفسنا بالشكل المطلوب".

وعن اهم أسلحة الفريق في هذه البطولة قال :" الجماعية هي سلاحنا المميز والذي نمتلكه. دائما ما يقدم الفريق اداء جماعيا وهو الأمر الذي يجعلنا نحقق الانتصارات".

ويستعد الدحيل لمواجهة السيلية في الدور قبل النهائي ببطولة كأس قطر يوم الجمعة المقبل.

وعن هذه المباراة قال مادبو :" لن تكون مباراة سهلة علينا ولا على السيلية، فالفريقين يريدان العبور والوصول للمباراة النهائية، وأعتقد أن السيلية لن يكون منافسا سهلاً بالنسبة لنا وهو ما سيجعل المباراة تأتي مثيرة وقوية من جانب الفريقين".

وأضاف :"لدينا القدرة على تحقيق الانتصار في هذه المباراة، ولدينا الرغبة والإصرار، حيث أن فريقنا حامل لقب البطولة، ويجب علينا القتال من أجل الحفاظ على لقبنا".

وعن أهداف الفريق في هذه البطولة أكد :"الدحيل هدفه واضح في كل بطولة بشارك بها وهو التتويج بلقبها".

ووجه مادبو رسالة لجماهير الفريق في ختام حديثه، حيث قال :" وجود الجماهير ومساندتها هامة بالنسبة لنا ويمكنها أن تمنحنا الدفعة المعنوية المطلوبة في مثل هذه المباراة، لذا أحرصوا على التواجد في ملعب المباراة".

اقرأ أيضا