بالتفاصيل.. محافظ الفيوم يستجيب لشكاوى الأهالي

الاحد 12 يناير 2020 | 06:48 مساءً
كتب : رنا مفتاح

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قطعة الأرض خلف مدرسة الفيوم الزراعية بمنطقة دلة، والتي سيتم نقل سيارات الأجرة من موقف مصر أسفل الكوبري العلوي إليها بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد وصيانة الكوبري العلوي بمدينة الفيوم، وتوفير مكان آخر كموقف دائم، وذلك استجابة لشكاوى أهالي المنطقة.

قابل محافظ الفيوم خلال تفقده لقطعة الأرض عدداً من أهالي المنطقة، واستمع لمطالبهم وشكواهم، مؤكداً لهم أن هذا المكان سيتم نقل سيارات الأجرة من موقف مصر أسفل الكوبري العلوي إليه بشكل مؤقت لحين توفير مكان آخر دائم.

وكلف محافظ الفيوم، مسئولي مدينة الفيوم والمواقف والمرور، بتكثيف تواجد الحملات المرورية على مدار الــ24 ساعة، وفرض الرقابة التامة على الموقف ومنع تواجد الباعة الجائلين، لتحقيق الانضباط التام والحفاظ على السيولة المرورية بالمنطقة.

قررت الهيئة العامة للطرق والكباري إحلال وتجديد وصيانة الكوبري العلوي بوسط مدينة الفيوم حفاظاً على سلامة المواطنين، وبناءً عليه سيتم نقل سيارات الأجرة من أسفل الكوبري العلوي إلى قطعة الأرض خلف مدرسة الفيوم الزراعية بمنطقة دلة بشكل مؤقت لحين الانتهاء من أعمال الصيانة والاحلال والتجديد.

واستقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الأسبوع الماضي عدداً من أهالي منطقة "دلة"، للاستماع إلى شكواهم وطلباتهم بشأن قطعة الأرض التي سيتم نقل "موقف مصر" إليها بتلك المنطقة.

اقرأ أيضا