عالم الكتب تصدر "الإبداع في التسويق والترويج" لأماني ألبرت

الاحد 12 يناير 2020 | 10:59 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

صدر حديثا للدكتورة أماني ألبرت، أستاذ العلاقات العامة بجامعة بني سويف كتابًا بعنوان "الإبداع في التسويق والترويج" عن دار نشر عالم الكتب.

يناقش الكتاب تأصيل نظرى عن التسويق والترويج والتعامل معهما كفن، ثم آليات الإبداع فيهما، وطرق تسويق العلامات التجارية، وكيف يتم تحفيز العقل الباطن لبناء التحيزات الإيجابية نحو المنتجات، والدليل الإبداعي لفك شفرة المستهلك، وأدوات التغريد خارج السرب أو الاتجاهات الحديثة في التسويق مثل التسويق الأخضر، التسويق الوردي، تسويق الجيوريلا، التسويق الحسي، التسويق الفيروسي، ثم الإبداع باستخدام الميزة التنافسية.

وتقول ألبرت، إن هذا الكتاب يحمل في طياته الكثير من الأفكار الإبداعية الممتعة والنماذج التطبيقية التي قدمها المسوقون عند ترويجهم لعلاماتهم التجارية، ويناقش الاتجاهات الحديثة في مجال التسويق، والأهم هو أنه يكشف عن كثير من الآليات الإبداعية التي يمكن تطبيقها عند تسويق أي منتج.

يذكر أن أماني البرت أصدرت من قبل عددا من الكتب منها "مهارات الترجمة الإعلامية" و"الاتصال الشخصي" و"البروتوكول والاتيكيت" و"الإبداع في الإعلان" و"كسر قواعد الإتيكيت والبروتوكول" و"اتجاهات حديثة في دراسات الصورة الذهنية" و"الكتابة للعلاقات العامة".