انتظام ديانج في تدريبات الأهلي وبرنامج جديد لرمضان صبحي

الاربعاء 15 يناير 2020 | 12:42 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

ينتظم المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي، في التدريبات الجماعية في أول مران للفريق بعد انتهاء مباراة طنطا المقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

وأدى اللاعب أمس تدريبات خفيفة، في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات القوية على الصعيدين المحلي والإفريقي.

واشتكي ديانج من آلام في عضلة السمانة، وأيضا إجهاد عضلي عام، وغادر مباراة بلاتينيوم الأخيرة.

ويبدأ رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

وقام اللاعب مؤخرًا بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم، وبعدها تدريبات الجري الخفيف في الملعب، على أن تشهد الساعات المقبلة بداية مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي من خلال رفع معدلات الوحدات البدنية بشكل تدريجي؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي.

وأجرى اللاعب أشعة أثبتت التئام المزق بنسبة 80٪، حيث يحتاج اللاعب لفترة زمنية تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية؛ تمهيدًا لوضعه بعدها تحت تصرف الجهاز الفني لإشراكه في المباريات بشكل تدريجي من خلال الدفع به في جزء من المباريات بشكل تصاعدي لحين استعادة قوته البدنية كاملة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره طنطا مساء اليوم في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا