سولشاير: سنفعل كل شيء ليعود راشفورد أمام ليفربول

الخميس 16 يناير 2020 | 01:25 مساءً
كتب : أحمد عصام

اعترف النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن قرار الدفع بماركوس راشفورد، في مباراة الأمس، التي حسمها اليونايتد بهدف دون رد على وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي، أتى بنتيجة عكسية، وذلك بعد تعرضه للإصابة.

وشارك راشفورد، كبديل في الدقيقة 64 وخرج من الملعب مصابًا في الدقيقة 80، بعد تعرضه لتدخل قوي من قبل مات دوهيرتي، مدافع وولفرهامبتون.

وقال سولشاير: "لم أرغب في مشاركته، أعتقد أنه تعرض لضربة في الركبة أو الظهر، وعانى بعدها من الآلم".

وأضاف سولسكاير، عن راشفورد الذي سجل 19 هدفًا لليونايتد هذا الموسم: "لذلك لم أكن أرغب في مشاركته أمام وولفرهامبتون منذ البداية، لكننا كنا بحاجة إلى الفوز، وبالفعل ساهم في الهدف الذي سجلناه وكان ذلك الأمر إيجابيًا، ولكنه أتى بنتيجة عكسية".

ويرحل مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيواجه المهاجم الإنجليزي سباق مع الزمن للحاق بتلك الموقعة المرتقبة.

مانشستر يونايتد يتحدى طوفان ليفربول مجددًا

وعن إمكانية لحاق راشفورد بتلك المباراة: "يتعافى راشفورد بسرعة جيدة، ولكنه سيلعب مع بعض الآلام بكل تأكيد إذا كان قادرًا على ذلك، وإذا لم تكن تلك الإصابة سيئة، وصل راشفورد إلى قمة مستواه هذا الموسم، وبالتالي سنفعل أي شيء وكل شيء كي يكون جاهزًا ليوم الأحد، ولكن إذا لم نتمكن من ذلك، فسنلعب بدونه".