مستشفي التعليمي تصدر بيانًا بشأن مصابي حادث الدهس بالمنوفية

السبت 18 يناير 2020 | 09:56 صباحاً
كتب : محمد السيد

أعلنت مستشفى شبين الكوم التعليمى فى بيان لها بعد حادث دهس بسيارة ملاكي عن استقرار 3 حالات وخروجهم من المستشفى من إجمالى 4 حالات، تم وصولهم قسم الاستقبال بعد تعرضهم لحادث اصطدام طالب بكلية الحقوق جامعة المنوفية بهم عقب خلافات مع سائق تاكسى على أولوية المرور.

وأضاف البيان، أن حالات المصابين مابين كدمات وجروح دا حالة واحدة بالمستشفى لعمل للازم نظرا لمعناته من ألم شديد بالظهر، وباقى الحالات تم خروجها بعد التعافي التام من المستشفي.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام طالب بكلية الحقوق جامعة المنوفية، بدهس 4 أشخاص عقب نشوب خلافات مع سائق تاكسى بشارع الاستاد بمدينة شبين الكوم، الأمر الذى أدى لإصابة 4 أشخاص بإصابات بالغة وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم.

علي الفور إنتقلت سيارات الأسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم، وبتقنين الإجرائات شكيل فريق للبحث تحت رئاسة الرائد محمود الطباخ رئيس مباحث قسم شبين الكوم، حيث تمكنوا من القبض علي "م.ا.م.ع" طالب بكلية الحقوق جامعة المنوفية، تم تحرير محضر بالواقعة، وكلفت النيابة بمباشرة التحقيقات.