المسمارى: حكومة السراج تدفع أموالًا طائلة لجلب المرتزقة والإرهابيين إلى ليبيا

الاحد 19 يناير 2020 | 12:32 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال اللواء أحمد المسماري الناطق باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي، إن الجماهير الليبية خرجت في مظاهرات وفي بيانات عديدة لتوصيل صوتها إلى المجتمع الدولي وتنبيه العالم من التدخل التركي في ليبيا.

وأكد "المسمارى"، خلال تصريحات تليفزيونية ، أن حكومة السراج تقوم بدفع أموال طائلة من خزينة الشعب الليبي لجلب المرتزقة والارهابيين الي ليبيا من سوريا عن طريق تركيا.

وأكمل "المسمارى"، أن العالم لم يستمع إلى صوت الشعب الليبيي وبالتالي قرر الشعب الليبي اللجوء إلى الخطوة الثانية وهي إغلاق ومنع تصدير النفط حتى ينتبه العالم إليهم ويسمعهم .

وتابع "أحمد المسماري" أن الشعب الليبي ذهب الي منطقة الهلال النفطي ونحو الحقول النفطية في الصحراء وقامو با اقفال ابار النفط ومنع التصدير كما أن موقفنا في القيادة العامة واضح وصريح وهو أنه لا نتدخل في قرارات الشعب الليبي ولكن نقوم بحماية هذه القرارات من أي تدخل خارجي واى قوه تحاول فرض اجندة علي الشعب الليبي.

وأضاف "أحمد المسمارى" أن هناك 80% من النفط الليبي في منطقة تأمين القوات الليبية بعدما قمنا بتطهير هذه المنطقة من الارهابيين والميليشيات الارهابية التي كانت تسيطر على النفط والحقول والموانئ النفطية .

واختتم "أحمد المسماري" أن معدل الانتاج الليبي من البترول ارتفع من 150 ألف برميل في اليوم إلى مليون و300 الف برميل يوميا بفضل حماية القوات المسلحة وعودة عمل شركات البترول .

اقرأ أيضا