جماهير النصر الإماراتي ترغب في تجديد عقد الإسباني نيجريدو

الاحد 19 يناير 2020 | 11:32 صباحاً
كتب : إسلام البشبيشي

أظهر استطلاعا للرأي اليوم الأحد رغبة القطاع الأكبر من جماهير فريق النصر الإماراتي في تجديد عقد المحترف الإسباني ألفارو نيجريدو.

ووفقا لاستطلاع صحيفة "البيان" الإماراتية عبر موقعها الإلكتروني، وحسابيها على شبكتي التواصل الاجتماعي «تويتر» و«فيسبوك» فإن 8ر59 بالمئة من جماهير النصر ترغب في بقاء نيجيريدو مقابل رفض 2ر40 بالمئة من الجماهير.

وناقشت «البيان» الموضوع مع قرائها ومتابعيها عبر حساباتها الثلاثة، من خلال طرح سؤال محدد، مفاده: هل تؤيد تمديد عقد نيجريدو مع النصر؟.

وطالب 68 بالمئة من المصوتين عبر موقع البيان الإلكتروني، بتجديد عقد نيجريدو، مقابل 32 % لم يؤيدوا ذلك.

وفي نتائج «فيسبوك»، أجمع 42 بالمئة على أهمية تجديد عقد اللاعب الإسباني في حين لم يؤيد 58 بالمئة هذا المطلب، أما استطلاع الرأي عبر شبكة «تويتر» فشهد مطالبة 5ر69 بالمئة ببقاء اللاعب مقابل رفض 5ر30 بالمئة.

ويقضي نيجريدو أخر ستة أشهر من عقده مع النصر، ونقلت صحيفة البيان عن مصدر مسؤول في إدارة النصر قوله "ملف التعاقدات الجديدة وتجديد العقود كان مؤجلا إلى ما بعد نهائي كأس الخليج العربي، الذي أقيم أول أمس الجمعة، وعدم التجديد لنيجريدو حتى الآن، لا يعني أننا في طريق الاستغناء عنه أو عدم رغبتنا به، لا يختلف اثنان حول قيمته في الفريق، هو القائد والهداف، ولكنّ هناك أموراً كثيرة يجب أخذها بعين الاعتبار، ونحن بصدد مناقشتها".

وقال نيجريدو في وقت سابق إن مستقبله مع الفريق بيد إدارة النصر، وعبّر عن استعداده للاستمرار معه في الموسم المقبل بشرط الوصول إلى الاتفاق المناسب مع إدارة العميد.

وشارك نيجريدو في 19 مباراة مع النصر في الدوري الموسم الماضي، سجل فيها 17 هدفاً، وفي الموسم الحالي، شارك في عشر مباريات، سجل خلالها خمسة أهداف.

اقرأ أيضا