قبل مواجهة بارما.. خطوة واحدة تفصل رونالدو عن رقم أسطوري

الاحد 19 يناير 2020 | 12:38 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

يحل فريق بارما ضيفًا ثقيلًا على منافسة يوفنتوس، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويدخل فريق "السيدة العجوزة" هذه المواجهة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة ولا بديل عنهما، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي.

أمام عن فريق بارما الذي يقدم نتائج مميزة هذا الموسم، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام البيانكونيري، للاقتراب خطوة من المربع الذهبي

ويخوض الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، هذه المواجهة من أجل مواصلة تألقه اللافت للنظر مع فريقه يوفنتوس، وتحطيم رقم قياسي جديد مسجل بأسم ميشيل بلاتيني.

ويستعد رونالدو لقيادة هجوم يوفنتوس في مباراته اليوم الأحد ضد بارما، ضمن فعاليات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويعيش كريستيانو رونالدو حالة رائعة مع يوفنتوس، بعدما سجل 9 أهداف في جميع مباريات فريقه الستة الأخيرة بمسابقة الدوري.

وبعد غيابه عن مباراة يوفنتوس الأخيرة في مسابقة الكأس، عاد إلى التدريبات أمس ويبدو أنه في كامل جاهزيته لمباراة بارما.

وحسبما أشار موقع “توتو سبورت“، يرغب كريستيانو رونالدو في التسجيل وإطالة سلسلته التهديفية المتتالية مع يوفنتوس بإضافة رقم شخصي جديد.

الرقم الشخصي المسجل بإسم الدون، التسجيل في 11 مباراة متتالية مع ريال مدريد، لكنه لا يزال بإمكانه تدوين تاريخ شخصي جديد مع السيدة العجوز.

ويستهدف رونالدو أساطير يوفنتوس، ميشيل بلاتيني موسم 1983 – 1984 وروبرتو بيتيجا 1979 و 1980، بالتسجيل في سبع مباريات متتالية في الدوري الإيطالي.

ومن المعروف أن فريق يوفنتوس يدخل هذه المواجهة منقوص العديد من اللاعبين للإصابة في المباراة القادمة ضد بارما وهم الألماني سامي خضيرة بالإضافة إلى المدافع المخضرم جورجيو كيليني وميريه ديميرال بسبب الرباط الصليبي.

من المتوقع أن يعتمد ماوريسيو ساري المدير الفني للبيانكونيري على طريقة 4/3/1/2 التي لعب بها في المباريات السابقة، بتواجد تشيزني في حراسة المرمى، رباعي دفاعي مكون من كوادرادو، روجاني، بونوتشي وساندرو وخط وسط مكون من بيانيتش، رابيو وماتويدي أمامهم رامسي وفي المقدمة ديبالا ورونالدو.

اقرأ أيضا