عاقب شقيقته انتقامًا لزوجته.. تفاصيل مثيرة بحادث المعصرة

الاثنين 20 يناير 2020 | 05:11 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

كشف المتهم بسرقة شقة شقيقته ببرج الصفوة بمنطقة الدواجن، ملابسات جريمته حيث قرر الانتقام من شقيقته بسبب سبها لزوجته، فقام بسرقة زجاجة خمرة و20 علبة سجاير، 2 هاتف محمول، مشغولات فضية عبارة عن (4 خواتم) من شقتها.

وأضاف المتهم في محضر الشرطة:"اتفقت مع زوجتي على سرقة مفتاح الشقة، وعقب سفر أختي توجهنا إلى الشقة وسرقناها".

حُرر محضر وأحاله اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة المعصرة تبلع من شرطة النجدة باكتشاف سرقة داخل عقار كائن، بالانتقال والفحص تم التقابل مع المُبلغة "ح ج م"، 57 عاما، ربة منزل، ومقيمة محل البلاغ، بأنها عقب سفرها لمحافظة الإسكندرية، وحال عودتها اليوم لمسكنها اكتشفت سرقة 2 هاتف محمول، مشغولات فضية عبارة عن (4 خواتم)، 20 علبة سجائر ماركة مارلوبورو ،2 زجاجة مشروبات كحولية، من داخل الشقة سكنها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود قطع بالأسلاك الكهربائية الخاصة بكاميرات المراقبة وسرقة جهاز الـ DVR الخاص بالكاميرات، وسلامة جميع منافذها، بإجراء التحريات وجمع المعلومات.

ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها نجل شقيق المبلغة المدعو "ج ر ج"، 27 عاما، عاطل، ومقيم 22 شارع 9 العزبة البحرية ـ دائرة قسم شرطة حلوان، والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 2944 لسنة 2014م حلوان "مخدرات".

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجته المدعوة "ن ج ج"، 31 عاما، خادمة، طرف المُبلغة ومقيمة بذات العنوان