تطورات جديدة في أزمة الطالب المتهم بالتحرش بمعيدة "التربية الرياضية جامعة أسوان"

الاثنين 20 يناير 2020 | 06:31 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

أحال المستشار حامد النجار المحامي العام لنيابات أسوان الكلية، الطالب "م .م" بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان المتهم بالتحرش بالمدرس المساعد، إلى محكمة الجنايات.

تعود أحداث الواقعة إلى أن مدرس المساعد بكلية التربية الرياضية بالجامعة كانت قد اتهمت طالب بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان بالتحرش بها بأحد لجان امتحانات كلية التربية.

وقامت المدرس المساعد بتحرير بلاغ فى نيابة أسوان التى قضت بحبس الطالب 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم تجديد الحبس له من قبل النيابة العامة بأسوان 15 يوما على ذمة التحقيقات حتى قرار إحالة أوراق القضية للجنايات.

وعلى خلفية الواقعة أصدر الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان قرارًا بإيقاف المدرسة المساعدة بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان عن العمل لمدة 3 شهور على أن يتم عرضها على مجلس تأديب المعيدين والمدرسين المساعدين خلال المواعيد القانونية لمخالفتها الأعراف الجامعية .

و قام الدكتور أحمد غلاب بزيارة الطالب المتهم بالتحرش بالمدرسة المساعدة بكلية التربية الرياضية، فى محبسه وكلف أعضاء من الإدارة العامة للشئون القانونية بجامعة أسوان بالانضمام لهيئة الدفاع الخاصة بالطالب وتقديم أى مستندات موجودة فى الجامعة فى موضوع القضية.