يمارس الرذيلة مع النساء ليلًا ويعمل سائقًا بالنهار.. القصة الكاملة لـ "دجال المطرية"

الاثنين 20 يناير 2020 | 07:03 مساءً
كتب : عمرو علي

في واقعة متكررة وساذجة يقع فيها الكثير من الفتيات بمحافظات مصر، بسبب المعتقدات الخاطئة التي يضعونها في أذهانهم، سواء بسبب تأخر الزواج، أو وجود مشكلات بعد الزواج.

فى هذا الموضوع نعرض قصة فتاة وشقيقتها، ورفقتهم فتاة ثالثة، تعرضوا للنصب والابتزاز الجنسي عن طريق الإنترنت، من قبل مواطن يسكن بمنطقة المطرية، حيث ادعى المتهم فى القضية، أنه سيعالجهم بالسحر، وحصل من الفتاة وشقيقتها على مبلغ 15 ألف جنيه، وطلب من الثالثة ممارسة الجنس معها مقابل دفع نصف المبلغ فقط، وبعد اكتشافه من قبل الثلاثة فر هاربًا منهم مهددًا إياهم بنشر صورهم العارية التي حصل عليها من خلالهم، بداعى أن هذا هو الحل لفك السحر.

وقامت الفتاة وشقيقتها بعمل محضر، وتم تحويله للنيابة، أما الثالثة فقامت بفضحه على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الصفحة التي يلتقط من خلالها الفتيات، لأنه لم يحصل من الثالثة على أى أموال.

بداية التعارف و القصة الكاملة للفتاة وشقيقتها:

فى البداية تقول الفتاة المتزوجة، " ن.م. د" صاحبة الـ 43 عامًا، وتعمل ربة منزل، أنها تعرضت للنصب من قبل مواطن يدعى، " خ.م.د" ويعمل سائق "توك توك" نهارًا وصائد للنساء والفتيات ليلًا، معلقة أن هذه الشخص يتحدث فى الأشياء الجنسية ويدعي أنه شيخ ويفك الأعمال السحرية ، وأكدت الفتاة أنها تعرفت عليه عن طريق صفحات الانترنت، " الفيس بوك".

وكشفت الفتاة أنها كانت تعانى من مشكلات مع زوجها، وكانت تشعر بحالة نفسية صعبة فى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وفى أثناء حديثها مع أصدقائها اقترحوا عليها الذهاب لأحد الدجالين لعلاجها، وأكدت أنها ظلت تبحث عن دجال لعلاجها معتقدة أن هذا الكلام صحيح.

وأشارت الفتاة إلى أنها توصلت فى يوم من الأيام لصفحته على الفيس بوك وأرسلت له الحالة الخاصة بها وما تشعر به فى أثناء العلاقة الحميمية مع زوجها و شعورها بالخمول وأشياء من هذا النوع، أكد المتهم فى القضية لها أنها تحتاج لعمل سحري، لأن هناك جن موجود معها ويحتاج لعمل لانصرافه من عليها" على حسب قولها".

وأشارت الفتاة، إلى أنها استمتعت لكلام المتهم فى القضية، حيث أكد لها أن هناك أشياء سيتم شرائها من قبل العطارين لفك هذا العمل، كشف المتهم للفتاة الضحية أن تلك الأشياء ستتكلف مبلغ 4 آلاف جنيه، وبالفعل قامت بـ تحويل المبلغ للمتهم فى القضية، وهناك كشف بالمبلغ النرسل للمتهم يثبت المبلغ الذي تم تحويله له.

وأوضحت الفتاة أنها عندما تحدثت معه بعد اكتشاف أنه نصاب وطالبته بالأموال هددها بفضح أمرها، مؤكدة أن المتهم فى القضية حصل منها على صور عارية لها بداعى أنه سيعالجها من الجن، الذي يرافقها فى أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها .

وفى نفس السياق كشفت الفتاة أنها وضعت شقيقتها " د.م.ن" الطالبة الجامعية وصاحبة الـ ٢٣ عامًا فى مشكلة هى الأخري، بعدما قامت بتوصيلها بالمتهم فى القضية، لأن شقيقتها كانت تعانى من مشكلات نفسية، وكان الشباب لا يتقدم لخطبتها، وأشارت إلى أن المتهم فى القضية حصل من شقيتها على مبلغ، 11 ألف جنيه، بدعى جلب عريس لها، وفك العمل المعمول لها، لتهرب الشباب منها".

اقرأ أيضا