رئيس جامعة مطروح يتابع انتظام سير العمل بلجان الامتحانات

الثلاثاء 21 يناير 2020 | 01:54 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

تابع الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، أعمال الإمتحانات بكليات الجامعة للاطمئنان على إنتظام سير الإمتحانات ، والتأكد من تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب داخل اللجان لمساعدتهم في أداء الامتحان في سهولة ويسر.

واطمأن رئيس الجامعة ، على سير الإمتحانات بكليات الجامعة ، والتزام الطلاب بالقواعد المنظمة لأعمال الإمتحانات ، وكذلك إنتظام وحضور الملاحظين ورؤساء اللجان داخل لجان الإمتحانات .

وأوضح الدكتور مصطفى النجار أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة سير الإمتحانات ، ووجه إلى ضرورة توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب، وكذلك تواجد السادة عمداء الكليات والأساتذة ، لتحقيق الأنضباط المنشود والرد على إستفسارات الطلاب.

وأصدر رئيس الجامعة عددًا من التوجيهات لإدارات الكليات بالعمل على إزالة كافة العقبات والعوائق التي قد تواجه الطلاب والطالبات والتي تؤثر على أدائهم خلال فترة الإمتحانات ، مؤكدًا ضرورة إلتزام ورقة الأسئلة بالمواصفات التي وضعتها الجامعة .

وأضاف رئيس جامعة مطروح أن أكثر من ثلاثة آلاف طالب وطالبة أدوا الامتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2029/2020 لمرحلة البكالوريوس، وخمسمائة طالب وطالبة للدراسات العليا، مشيرًا إلى أن الإمتحانات في إجمالها تسير وفق الجدول الزمني المعتمد من مجلس الجامعة في جميع كلياتها.