بالفيديو.. كارول سماحة تدعو المصريين لحضور حفلها بالقاهرة

الثلاثاء 21 يناير 2020 | 03:44 مساءً
كتب : آية محمود

تستعد الفنانة كارول سماحة لإحياء حفلها الغنائي الضخم، بمسرح أوبرا جامعة مصر، يوم 24 يناير الجاري، والمقرر إقامته على مسرح جامعة مصر.

ونشرت كارول سماحة مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، للإعلان عن قرب موعد الحفل، ولكن المفاجأة أن ابنتها "تالا" اقتحمت التصوير لتدخل إلى جانبها أثناء التسجيل، ودعت المصريين لحضور الحفل حتى تصبح حفله استثنائية.

وكانت أعربت كارول سماحة عن سعادتها بلقاء الجمهور المصري في حفلها من خلال نشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة ومقطع فيديو من حفل سابق لها وعلقت عليه كاتبه: "ألتقي مع جمهوري المصري بحفل استثنائي يوم الجمعة 24 يناير على مسرح دار الأوبرا جامعة مصر (مدينة ٦ أكتوبر ) الساعة الثامنة مساءً".

جدير بالذكر أن نجمة الأغنية العربية كارول سماحة تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة والتي نالت على إعجاب جمهورها.

‏🔴سوف تكون حفلة اكثر من رائعة مع الجمهور المصري بحفل إستثنائي يوم الجمعة ٢٤ يناير على مسرح دار الأوبرا جامعة مصر ( مدينة أوكتوبر) الساعة الثامنة مساءً تالا موجودة في الفيديو فقط وليس في الحفل ☺️ ‏ A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on Jan 21, 2020 at 12:59am PST