السوشيال ميديا تُهاجم نيكول سابا بعد نشرها "صورة جنسية" عبر إنستجرام

الخميس 23 يناير 2020 | 10:59 صباحاً
كتب : دينا شفيق

أثارت المطربة اللبنانية نيكول سابا ، مواقع السوشيال ميديا ، بعد نشرها صورة لأسد يمارس الجنس مع لبوته، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام".

ونالت هذة الصورة على العديد من الانتقادات والتعليقات التى بها إيحاءات جنسية ، حيث خمن أحداهما بان هذة الصورة تكشف بها نيكول سابا عن حملها .

حيث علق أحد متابعها قائلا :" "نيكول سابا عالانستجرام منزلة الصورة دى وكاتبة تحتها (لقد فعلناها)"،

و وقال متابع أخر : "منيح إنو حمل.. راح بالى لشى تانى صراحة +18"، بينما قال إيلى مرعب: "وهيك صرنا بـ2020 نعلن إنو المرأة حامل.. وأنا هيك حاولت صفّى النيّة وفكِّر بس بردو مش هيك بوست بينزل.. نيكول سايا.. يوسف الخال"،

2

1

وخرجت نيكول سابا، عن صمتها لترد على كل الانتقادات اللاذعة التي وجهت لها بسبب نشرها هذة الصورة وفى مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بموقع الفيدوهات والصور الشهير" انستجرام": قائلة: "صحيت اليوم على تهاني والناس تقولي مبروك، وهل أنتي حامل، الصراحة هو فال حلو الله يجيبه بالخير أكيد، بس للأسف الموضوع شائعة".

وأضافت نيكول: "أنا إنسانة متصالحة مع حالي ومتصالحة مع الحياة ومتصالحة مع زوجي، واللي يعرفني منيح يعرف نفسيتي وطريقتي ويعرف عقلي، أنا مش ناقصة معقدين ومكبوتين، هناك أشياء في الدنيا أهم من ذلك، ولا داعي لعمل قصة".

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on Jan 21, 2020 at 10:48am PST