حسام البدري يكشف حقيقة خلافه مع طارق مصطفى

الجمعة 24 يناير 2020 | 04:47 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إنه يفكر في السفر لإنجلترا خلال شهر فبراير، لمشاهدة مباراة ليفربول ومتابعة مباريات أحمد حجازي وأحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، موضحًا أن الغرض من السفر ليس التقييم، فهم لاعبون مهمون ولكن هناك أهداف أخرى منها التقارب منهم لأنهم بعيدون عنا، وستكون هناك زيارة ونتحدث عن المرحلة المقبلة".

وأكد البدري خلال تصريحات لفضائية "إم بي سي مصر"، أن لديه أمل كبير وثقة في اللاعبين في المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك صعوبات ولكن لن تكون مثل المعسكر الماضي.

وعن حقيقة الخلاف بينه وبين طارق مصطفى المدرب العام، أوضح البدري: "في بعض الأحيان يكون هناك نظام كمدير فني، وممكن هذا النظام يأخذ وقتًا، وكلمة خلاف غير مستحبة لو هناك خلاف لن يكون هناك استمرارية، وهذا الكلام ليس حقيقي ولا يوجد خلاف بيني وبينه".

وتابع البدري: "لا أعمل إلا مع مجموعة ملتزمة ويكون هناك فكر واحد، والشكل وطريقة العمل الكل يسير عليها، ولو هناك رغبة من ناحيتي كنت سأعلن عنها وأبلغها لاتحاد الكرة".

وأكمل: "لا يوجد بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب ما يسمى بخلاف بين أهلاوي وزملكاوي، هذا كلام للإثارة والاستهلاك أنا مدرب عملت كثير جدًا وأعلم قيمة منتخب مصر".

وقال البدري: "لا يوجد أهلي وزمالك في منتخب مصر، والذي يقول ذلك يريد عمل الإثارة والبلبلة، يجب أن نفكر باسلوب متحضر ونفكر في مصلحة المنتخب".

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة بالتصفيات الإفريقية، برصيد نقطتين بعد التعادل مع كينيا وجزر القمر في الجولتين الأولى والثانية.

اقرأ أيضا