شهود عيان: حريق فيصل لم يقتصر على تفحم 5 سيارات

الجمعة 24 يناير 2020 | 11:08 صباحاً
كتب : علي عرفات

قال شهود عيان، في حادث نشوب حريق بجراج سيارات بمنطقة فيصل أن سبب نشوب الحريق، الذى أسفر عن احتراق 5 سيارات، يعود إلى ماس كهربائي بإحدى السيارات المركونة بالجراج، مما أدى إلى اشتعال النار بها، لتنتقل النيران إلى السيارات المركونة بجوارها.

وأضاف شهود العيان إلى أن الحريق لم يقتصر على تفحم 5 سيارات، وحدوث تلفيات بسيارات أخرى، و تمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة النيران وإخمادها، ومن المنتظر أن يجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لبيان سبب نشوب الحريق.

وأسفرت المعاينة الأولية لرجال المباحث، أن الحريق نشب بجراج بقطعة أرض فضاء، مما أسفر عن تفحم 5 سيارات ملاكي، بالإضافة إلى حدوث تلفيات بعدد آخر من السيارات، كما تبين عدم احتواء الجراج على أي وسائل أمان.

وحرر محضر بالواقعة، بقسم شرطة الهرم، وجاري استجواب مسؤولي الجراج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال مالكي السيارات المتضررين.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بجراج سيارات بمنطقة فيصل، فانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.