رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

من المكياج إلى الحب والإنجاب ثم الصور الفاضحة.. أزمات مستمرة في حياة منة عرفة "صور وفيديو"

منة عرفة

منة عرفة غنى لها الفنان أحمد حلمي "أنا لما حبيبتي هتكبر والنعمة لتاكل الجو"، فارتبط الجمهور بها وهي صغيرة، ولا يريد أن يعترف أنها تكبر يومًا بعد يوم، لذلك تكثر الأزمات بحياتها بعد أن كبرت، ومن الملاحظ أن الجمهور لم يتقبلها وهي كبيرة، لذلك نرصد لكم كل هذه الأزمات خلال السطور المقبلة.

أزمة مكياج منة عرفة

وكانت أول صدمة لجمهور الفنانة الشابة منة عرفة كانت من خلال جلسة تصوير جديدة لها، وظهرت من خلالها بالمكياج، فانتقدها الجمهور، لترد الفنانة قائلة: "أنا مش بعمل حاجة غلط وأي بنت في سني بتعمل اللي أنا بعمله".

قصة حب منة عرفة

وانتشرت أيضاً صور للفنانة الشابة منة عرفة مع نجل الفنانة مها أحمد، ليعود الجمهور من جديد للحديث عنها، وتصديرها التريند، مما جعل الجمهور يربط أن هناك ارتباط عاطفي بينهما، حيث غضبت منة من تلك الإشاعات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج عن صمتها وتنفي ذلك.

منة عرفة

قصة حب جديدة بحياة منة عرفة

وتصدرت منة عرفة حديث السوشيال ميديا من جديد، بسبب اليوتيوبر الشهير علي غزلان، بعد أن نشر صورة مع الفنانة الشابة في أجواء رومانسية وعلق عليها قائلاً: "أفضل شئ حدث لى على الإطلاق"، وتلقى التهاني على إعلان الخطوبة، بينما لا زالت والدة منة تؤكد أن ابنتها غير مرتبطة عاطفيا وأن علاقتها بغزلان مجرد صداقة.

منة عرفة

منة عرفة تنجب طفلاً

صدمت الفنانة منة عرفة جمهورها أثناء حلولها ضيفة ببرنامج "الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة MBC مصر، تحدثت منة عن دورها في المسلسل وأنها جسدت خلاله شخصية الطفلة ثم المراهقة ثم الشابة التي تزوجت وأنجبت طفلًا، وهو ما فهمه البعض بأنها تعني حياتها الشخصية، وأنها تزوجت بالفعل ولديها طفل الآن.

منة عرفة تثير الجدل بصور فاضحة

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة متابعيها، بصور جديدة في أحدث ظهور لها بمايوه ساخن من إحدى الشواطئ ، فضلا عن تواجد سيجارة فى يدها، الأمر الذي سبب صدمة جديدة لرواد السوشيال ميديا، وكتبت منة على الصورة قائلة: "ثق بما تشعر به لا بما تسمعه".

منة عرفة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات