النيابة تحيل واقعة قتل ربة منزل لزوجها بشبين القناطر إلى محكمة الجنايات

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 06:44 مساءً
كتب : محمد ضوه

أمر المستشار عزت حافظ رئيس نيابة شبين القناطر، اليوم الثلاثاء، بإحالة واقعة قيام ربة منزل بمساعدة نجلة خالتها، بقتل زوجها وإلقاء جثتة بجوار مسكنه بمنطقة الطبالين بمدينة شبين القناطر إلى محكمة الجنايات الدائرة العاشرة.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، تلقت إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجده بوجود جثة شخص ملقاه على جانب الطريق بمنطقة الطبالي بندر شبين، دائرة المركز.

وانتقل العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى موقع الحادث وتبين أن الجثة لـ"محمد. س. ع" 30 عاما، نجار، مسجاة على جانب الطريق بالقرب من المنزل ملكه محل سكنه مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر، وتم نقل الجثه لمشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

جرى تشكيل فريق بحثي، وتبين وجود آثار دماء على مرتبة السرير الخاص بغرفة النوم وبمناقشة أهل المجني عليه ظهرت على زوجة المجني عليه "آية. ش. أ"، 23 عاما، ربة منزل، علامات الإرتباك والريبة بتضييق الخناق عليها وبتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب الواقعة، والتي من المجني عليه منذ فترة قصيرة قرابة الشهرين على غير رغبتها وفجر اليوم حدثت مشاده كلامية بينهما بسبب إفصاحها له بذلك.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط نجلة خالة المتهمة "صباح. م. خ"، 16عاما، طالبة، وبمواجهتها أقرت باشتراكها في إرتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4591 إداري مركز شبين القناطر لسنة 2019م.