حبس سائق 4 أيام شرع في سرقة سيارة بالمطرية

الخميس 30 يناير 2020 | 05:00 مساءً
كتب : علي عرفات

قضت نيابة المطرية الجزئية، اليوم، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك بتهمة مساومة مالك سيارة على إعادتها له مقابل 20 ألف جنيه بدائرة قسم المطرية.

أخطر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، ببلاغا يفيد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية من أحد المصادر السریة يفيد تواجد أحد الأشخاص بمقھى بشارع مسطرد القدیم دائرة القسم وقیامه بالاتصال ھاتفیا بمالك سیارة مستولى علیھا ومساومته على إعادتھا له مقابل مبلغ مالي 20 ألف جنيه.

وقامت قوة من مباحث القسم بالانتقال والفحص وتمكنت من ضبطه وتبین انه یدعى "س.ا"، 31 سائقا، حال تواجده بمقھى "الھمشري"، الكائنة بمحل البلاغ وبحوزتھ السیارة رقم س ر 2586، بيضاء اللون مودیل 1995م.

وبالكشف الفني علیھا تبین أنھا مبلغ بسرقتھا في المحضر رقم 2407 لسنة 2020م جنح بولاق الدكرور/ جیزة بتاریخ 2020/1/21م بلاغ سید ع، 34 سنة، سائق.

بمواجھتھ بما أسفر عنھ الضبط اعترف بسابقة شرائھ السیارة من أحد الأشخاص یدعى أحمد "ولا یعلم باقي بیاناته" ومقیم بلبیس، شرقیة، مقابل مبلغ 30 ألف جنیھ، حیث قام بدفع مبلغ 20 ألف جنیھ على أن یتم دفع باقي المبلغ أثناء تسجیل السیارة، ولم یتمكن من الوصول إلیھا مرة أخرى.

وعقب ذلك اكتشف أن السیارة من متحصلات واقعة سرقة فتمكن من التوصل إلى مالك السیارة ومساومتھ على رد السیارة إلیھا مقابل دفع المبلغ المالي الذي قام بدفعه لشراء السیارة.

باستدعاء مالك السیارة تعرف علیھا واتهمها بمساومته لها على إعادة السیارة مقابل مبلغ مالي، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.