بث مباشر.. مباراة آرسنال وبيرنلي بالدوري الإنجليزي

الاحد 02 فبراير 2020 | 11:30 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يخوض فريق آرسنال مواجهة صعبة اليوم أمام منافسه بيرنلي، في الرابعة من عصر اليوم الأحد على ملعب "تيرف مور" معقل بيرنلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي.

ويدخل رفاق ارتيتا هذه المواجهة من أجل البحث عن الانتصارات، حيث وقع المدفعجية في فخ التعادل في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وبعد الدعم الدفاعي الذي قدمته إدارة المدفعجية للفريق، من أجل تحسين مركزه تحسين مركزه فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث وقع المدفعجية مع البرتغالي سيدريك سواريز، إلى جانب البرازيلي بابلو ماري.

ويحتل أرسنال المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، في المقابل يحتل بيرنلي المركز الـ14 بنفس الرصيد ولكن الجانرز يتفوق بفارق الاهداف عليه وعلى كريستال بالاس، فى منطقة الوسط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريمرليج برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة الذى يلتقى اليوم نظيره توتنهام.

وكان نادى أرسنال الإنجليزى الذى يتولى تدريبه مايكل أرتيتا قد أعلن مؤخرا إقامة معسكر تدريبى فى مدينة دبى الإماراتية خلال فترة التوقف القادمة للدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، حيث ينطلق معسكر الجانرز التحضيرى فى 7 فبراير المقبل ويستمر حتى 11 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضا