عازر: مؤتمر النيل واحد من أفضل الفرص للاستثمار في المهارات

الاحد 02 فبراير 2020 | 05:59 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شاركت الدكتورة ماريان أمير عازر عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب و المرأة في البرلمان الدولي للتسامح والسلام، في حفل افتتاح مؤتمر النيل الدولي لنموذج الأمم المتحدة NIMUN الذي عقد بجامعة النيل بحضور طلبة و خريجين من عدة جامعات.

و حبت د. عازر بالحضور من كافة الدول والقت محاضرة عن المرأة المصرية عبر التاريخ والنظرة إلى المستقبل وجهود تمكين المرأة و حملات التوعية المجتمعية وقامت بعرض حملة لأنني رجل و حملة التاء المربوطة وهنأت الحضور بهذا المؤتمر الهام.

وأكدت عازر أن المؤتمر يهدف إلى جلب محاكاة للأمم المتحدة بين الدول إلى طلاب المدارس الثانوية والجامعة من خلال توفير دورات لتطوير مهاراتهم وتوسيع معارفهم في المؤتمر ، ويتم تكليف الطلاب بتمثيل بعض دول العالم لحل أهم القضايا في محاكاة واقعية.

وتابعت: يعد المؤتمر واحدًا من أفضل الفرص للاستثمار في المهارات مثل مهارات العرض التقديمي ، وتحسين مهارات التحدث والتحدث أمام الجمهور، ويعالج "NIMUN" تعارضات الحياة الحقيقية والصراعات والشؤون الدولية المتعددة التي تؤدي إلى إتاحة فرصة كبيرة للمندوبين للتوصل إلى حل لأنفسهم لأي نزاع دولي والتعبير عن وجهات نظرهم من خلال كتابة القرار وكسب التأييد.

اقرأ أيضا