من "الزواج العرفي" لـ"جثة على الطريق".. القصة الكاملة لمدربة مدينة بدر

الاحد 02 فبراير 2020 | 08:02 مساءً
كتب : محمود صلاح

عقدت قرانها عرفيًا دون أن يعلم أحدًا بزواجها، وجمعتها مع زوجها شقة في مدينة بدر بمحافظة القاهرة قبل خمسة أيامٍ من الآن، كانت اللحظات الأولى جميلة وبها لذة رائعة، ولكن في لحظة واحد انقلبت الأحوال من أفراح ومزاح إلى هرج، بعدما لقيت السيدة مصرعها أثناء ممارستها العلاقة الزوجية، مع حداد تزوجته عرفيا.

فجأة انقطعت أنفاسها، ولم تعد تجيب عليه، بعدما كانت ضحكاتها تعج في أرجاء المكان، التوتر خيم على وجه الزوج، وبدأ يقلب فيها يمينا ويسارًا ويحاول إفاقتها، ولكن دون جدوى فقد صعدت روحها إلى بارئها، حيث تمكنت تحريات أجهزة الشرطة بنطاق مديرية أمن القاهرة، من فك شفرة لغز العثور على جثة مدربة "قيادة سيارات" ومقيمة بدائرة القسم- على طريق "القاهرة - السويس".

التحريات والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أكدت أن الزوج فوجئ بوفاة زوجته أثناء العلاقة الزوجية، فتخلص من جثتها بأن ألقاها في طريق "القاهرة - السويس" بمدينة بدر، وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، من ضبط المتهم وكشف غموض الواقعة.

كانت بداية الواقعة، بورود بلاغا لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة إحدى السيدات، وعلى الفور انتقلت القوات إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة في العقد الثالث من عمرها، تعمل مدربة قيادة سيارات، مقيمة بدائرة القسم، بطريق "القاهرة - السويس"، ولا توجد بها أي آثار طعنات أو سحجات أو كدمات ظاهرية.

وجرى إخطار النيابة العامة، التي انتقلت لإجراء معاينة ومراجعة الكاميرات، القريبة من مكان العثور على الجثة، وناظرت جثة المجني عليها، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، أسفرت جهوده عن أن المجني عليها كانت مقيمة طرف زوجها عرفياً (حداد، مقيم بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بزواجه من المجني عليها عرفياً منذ خمسة أيام، وأضاف أنه حال قيامها بإقامة علاقة زوجية معها بالشقة محل سكنه، شعرت بحالة إعياء فحاول إسعافها إلا أنها توفيت فاستعان بصديقه لمساعدته في التخلص من الجثة، وفي سبيل ذلك نقلوا جثتها بسيارة صديقه، وتخلصوا منها بمكان العثور.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابها الحادث، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.