إيقاف حالة تعد على كورنيش النيل في المنيا

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 05:59 مساءً
كتب : سماح صلاح

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، عن إيقاف أعمال بناء في المهد على كورنيش النيل بجوار مساكن الأطباء بمنطقة حي جنوب المدينة.

أوضح محمد سيد رئيس المدينة، أن منظومة الشكاوي الحكومية بإدارة خدمة المواطنين استقبلت شكوي من عدد من الاهالي، بوجود حالة تعدي على كورنيش النيل، وتم الانتقال على الفور لمحل الشكوى ، وتبين أنها قطعة ارض زراعية وتم بناء سور حول الأرض.

وأضاف أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين من خلال التحفظ على الأفراد ومعدات البناء وإزالة جميع الأسوار داخل الأرض.

هذا وتستقبل إدارة خدمة المواطنين الشكاوى على رقم 16528 الخاص بمنظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء، ومن خلال مبادرة "صوتك مسموع " والتي تقوم على معالجة المشكلات وحل الشكاوى والرد على الاستفسارات من المواطنين من خلال فريق تنفيذي تم اختياره بكل محافظة وهو بمثابة غرفة عمليات دائمة يتم من خلالها التعامل مع الشكاوى الواردة إليها أولاً بأول ومتابعتها والتواصل مع أصحابها لإفادتهم بما تم بصدد مشكلاتهم.

كما يمكن إرسال الشكاوى وتسجيلها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنظومة الشكاوى الموحدة من خلال الإنترنت على عنوان www.shakwa.eg.

اقرأ أيضا