وزير التموين يستجيب لشباب جمعيتي ويقرر صرف الاستعاضات من فروع الجملة بـ"المصرية"

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 10:44 مساءً
كتب : مصطفى محمود

علمت "بلدنا اليوم"، أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد قرر الاستجابة للطلب المقدم من شباب مشروع جمعيتي، والخاص بعمل الاستعاضات من فروع الجلة لشباب جمعيتي المصرية من محافظة الجيزة وحتى محافظة أسوان.

وتوجه شباب جمعيتي، بالشكر لكل من الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين ومدير مشروع جمعيتي، والدكتور محمد عاطف مدير الشركة المصرية لتجارة الجملة، ووائل عبدالله مدير مشروع جمعيتى بالشركة المصرية لتجارة الجملة.

وكان قد تقدم شباب جمعيتي بالتماس إلى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، للموافقة على عمل استعاضات مشروع جمعيتي من فوع الجملة بالمدن وليس من الإدارة في المحافظات، حيث أن الذهاب مرهق وصعب خصوصاً في المحافظات الكبيرة، كما أن الإدارات بالمحافظات لا تستوعب كل شباب جمعيتي، بعد إضافة منافذ المرحلة الثانية وبعض من المرحلة الثالثة، كذلك توجد أكثر من حالة وفيات من شباب جمعتيي بسبب الذهاب إلى مقر الإدارة.

كما تقدموا باقتراح بأن يتم عمل الاستعاضات من فروع الجملة من يوم 1 إلى يوم 25 من الشهر على أن يكون هناك محاسبة شهرية بمقر الإدارة بالمحافظات من يوم 26 إلى يوم 30 أو31 حسب الشهر.

وزير التموين يستجيب لشباب جمعيتي ويقرر صرف الاستعاضات من فروع الجملة بـ

اقرأ أيضا