"صور".. من "صافيناز" لـ "إنجي الخوري" مشاهير تصدروا المشهد بسبب "العُري"

السبت 08 فبراير 2020 | 06:33 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

"التريند".. ظاهرة انتشرت في كافة الأوساط، ولعل أبرزها بين الباحثين عن الشهرة، والثراء السريع، فأصبحوا يبحثون عن أكثر الطرق للسيطرة"التريند"، ولعل أرخص الطرق وأسرعها هو ارتداء الملابس العارية والفاضحة، حيث أثبتت الأيام الماضية أن "صورة عارية"، كافية بأن تجعل أحد نجوم الصف الأخير يصبح حديث الساعة ويتصدر التريند سواء في "جوجل"، أو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز من احتلوا التريند بصورهم العارية منذ بداية 2020.

تنافس جوهرة.. إنجي خوري تنشر فيديوهات أثناء تلقّيها حقنة بمؤخرتها

حالة من الصدمة أحدثتها الشهيرة إنجي الخوري، بعد نشرها فيديو، تظهر فيه أثناء تلقيها حقنة في مؤخرتها، مما تسبب في تعرضها إلى جبهة شتائم وهجوم شديد من متابعيها.

وعبّرت إنجي خوري خلال الفيديوهات الذي نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، عن وجعها الكبير من الحقنة بدلاً من أن تشفيها، موجهة كلامها للمتابعين: "انتفانزاتي صبتوني بالعين، شكلي رح موت اليوم انقذوني".

وفي فيديو آخر وضعت إنجي خوري اللوم على نفسها لأنها دائما تبقى عارية بلا ثياب على حد تعبيرها.

فضيحة.. ممثلة شهيرة تستعرض حملها بصور عارية تمامًا برفقة زوجها

وأثارت الفنانة والراقصة الأميركية ​جينا ديوان​، جدلًا كبيرًا، عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد استعراضها، حملها بمولودها الثاني بصور عارية لها تظهر فيها بطنها المنتفخ، برفقة حبيبها ووالد طفلها المنتظر، الممثل ستيف كازي.

ونشرت جينا ديوان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عدد من الصور عارية، تظهر فيها بطنها المنتفخ في شكل مثير، وعلَّقت كاتبه: "عندما تصل الرائعة إليزابيث وتلتقط صورًا لأروع اللحظات السحرية في حياتي".

ولم تخلُ اللقطات من وجود الأب، فجمعتها بعض الصور بحبيبها وكتبت: "لا أستطيع التوقف عن لوم الهرمونات".

جدير بالذكر أن جينا ديوان وحبيبها الممثل الأميركي أعلنا نبأ حملها بعد مرور أشهر على علاقتهما الغرامية، حيث تعرفا على بعضهما البعض بعد ستة أشهر من إنفصال جينا عن زوجها الممثل العالمي تشانينغ تاتوم.

🌸 A post shared by Jenna Dewan (@jennadewan) on Jan 31, 2020 at 2:58pm PST

My love, my gift ❤️ i am the luckiest girl alive A post shared by Jenna Dewan (@jennadewan) on Jan 31, 2020 at 5:47pm PST

بعد وصفها بـ"ملكة الإثارة".. لاميتا فرنجية تصدم الجمهور بإطلالة شبه عارية

شاركت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية، التي حظيت بلقب ملكة الإثارة، جمهورها عدد من الصور جديدة لها، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها.

وحازت لاميتا فرنجية اللقب بعد الفساتين المثيرة التي ارتدتها في رحلتها الأخيرة بين فرنسا وموناكو.

ونشرت "لاميتا" الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت مرتدية البكينى على جاكت جلد أسود، وعلقت على الصور قائلة: "الكثير من الذوق الرفيع يمكن أن يكون مملًا للغاية، الأسلوب المستقل من ناحية أخرى يمكن أن يكون ملهمًا للغاية".

لاميتا

Too much good taste can be very boring.. independent style on the other hand can be very inspiring.. . . . #burberry #gucci #chanel #louisvuitton #prada #dior #fashion #fendi #balenciaga #hermes #versace #valentino #givenchy #ysl #adidas #lv #luxury #lacoste #armani #zara #tommyhilfiger #birkin #style #michaelkors #ootd #hermeskelly #like #vintage #nike #bhfyp A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh) on Jan 27, 2020 at 2:24am PST

بعد ظهورها شبه عارية.. أزمات في حياة إنجي خوري (فيديو)

دائماً ما تثير عارضة الأزياء اللبنانية إنجي خوري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعرضت لأكثر من أزمة خلال الأسابيع الماضية، ونرصد لكم خلال السطور المقبلة تلك الأزمات التي جعلتها تتصدر تريند مؤشرات محرك البحث جوجل أكثر من مرة.

أثارت عارضة الأزياء إنجي خوري الجدل في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها شبه عارية مؤخرا وهى ترقص مع أحد الشباب فى أحمد أماكن السهر بطريقة مثيرة على أغنية "إنت حبيبى" وقام الشاب بالتقرب منها وتقبيلها .

إنجي خوري

"هتدخلي النار بالقمر الصناعي".. سما المصري تثير استياء جمهورها بفيديو جديد

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري الجدل مرة أخرى بعد أن نشرت فيديو لها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "المصري" في الفيديو وهي ترتدي فستان قصير، وكشف الهواء عن ملابسها الداخلية، الأمر الذي أثار غضب متابعيها، لأنها لم تحاول أن تُخفي ما أظهره الهواء،

وكانت أبرز تعليقات الجمهور على الفيديو كالأتي: ، "افتكري ربنا شوفي شلتي ذنب كام واحد شاف الفيديو"، "يا سما أنتي هتدخلي النار بالقمر الصناعي"، "نفسي في شرم".

ويذكر أن هذه ليست المرةالأولى التي تثير فيها سما المصري الجدل، حيث أنها أثارت الجدل في معرض الكتاب، بسبب ظهورها بملابس كان الغرض منها لفت الأنظار بشكل كبيرة، الأمر الذي رفضته إدارة المعرض وعلى الفور قام رجال الأمن بإخراجها من المعرض لتجنب حدوث مشاكل.

اوباااا...نزل نزل نزل فيديو بحر دهب وسانت كاترين ومايوه دهب نزل خلاص علي قناتي علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري.... دهب دي جنه والعزم في بحر دهب جنه بس الميه ساقعه فشخ ماتنسوش تعملو اsubscripe وتشتركوا في القناه وتفعلوا زر الجرس...وانتظروا رحلات سياحيه هانظمها انا بنفسي وهاعلن عنها قريب للاماكن السياحيه في مصر وبره مصر للي عايز يطلع معايا هنخربها...😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 3, 2020 at 10:27am PST

شاهد.. صافيناز تُغضب جمهورها مُجددًا بصورة شبه عارية

شاركت الراقصة الاستعراضية صافيناز جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها بأحد شواطئ شرم الشيخ ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلقت صافيناز على الصورة قائلة: "افتقد شرم أوي أوي".

وظهرت صافيناز خلال الصورة بمايوه أصفر نصف عاري وتشرب عصير الأناناس.

ونالت هذه الصورة غضب عدد كبير من متابعيها حيث وصفها البعض بالجريئة والتى تجاوزت كل الخطوط الحمر، وتسألوا متى تتوقف الراقصة صافيناز عن حركات الإغراء والإثارة .

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.

I miss sharm awi awi awi ☀️☀️☀️Sofinar 🧜‍♀️sofi 🧜‍♀️Sofinaz 🧜‍♀️🧜‍♀️🧜‍♀️ A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Jan 25, 2020 at 1:27pm PST