بحضور "الهريدي".."حماة الوطن" في بني سويف يحتفل بعيد الشرطة

السبت 08 فبراير 2020 | 08:23 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

أقامت أمانة حزب حماة الوطن بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، احتفالية كبرى بعيد الشرطة، برئاسة الدكتور درويش الخولي، أمين الحزب بالمحافظة وبحضور الفريق جلال الهريدي" رئيس الحزب، اللواء محمد علي بلال، الأمين العام للحزب، اللواء محمد الغباشي، أمين الإعلام، اللواء حسن الشريف، أمين العضوية، اللواء أحمد عبدالرحيم، أمين المجالس النيابية والمحلية، العميد طه الدرباشي مأمور مركز شرطة الواسطى، الرائد محمود فؤاد رئيس وحدة مباحث الواسطي، وهيئة مكتب الحزب ببني سويف وأمناء الحزب بمراكز المحافظة، أعضاء الحزب وعدد كبير من أهالي مركز ومدينة الواسطى.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمات الحضور وفقرات فنية وشعرية لطالب وطالبه، وانتهى بتكريم القيادات الأمنية وأسرة شهيد بمدينة الواسطى.

قال اللواء محمد علي بلال، أمين عام حزب حماة الوطن "نيابة عن الفريق جلال الهريدي"، رئيس الحزب" أن بطولة وفداء رجال الشرطة البواسل عام ١٩٥٢ سطرت بحروف من نور في التاريخ المصري المعاصر، وبعد أحداث ٢٥ يناير، قدم الأبطال الشهداء صورة جديدة من صور حب الوطن بدمائهم حفاظاً على الأمن والأمان .

وأضاف اللواء محمد الغباشي، أمين إعلام الحزب على مستوى الجمهورية، أن الشرطة تحافظ على أرواح المواطنين، وإن أبناء الشرطة نقدم لهم التحية وجيشنا اصبح الأول عربيا وافريقيا والتاسع عالميا .

وتابع "الغباشي": الدولة تتعرض لمؤامرة ترويج الشائعات من القنوات المناهضة للدولة المصرية في الخارج، ويجب ألا ننساق وراء الفتنة وأن نعي قيمة الإنجازات من تنمية مستدامة، واستقرار وأن نقف معًا ضد أي من يسئ للوطن .

ووجه رسالة لأبناء الحزب بمحافظة بني سويف بالوقوف جنبا إلى جنب نحو التقدم بالحزب، مطالباً، بزيادة العضوية.

وقال اللواء محمد علي بلال أنه على الشعب أن يعي المؤامرات التي تحاك بمصر، من الداخل والخارج وأن نظل بجانب، الرئيس السيسي الذي ضحى من أجل الوطن، وأقام جيش وطني قوي يستطيع التصدي لأي أخطار خارجية أو داخلية، مثنيا على افتتاح الرئيس لقاعدة برنيس العسكرية.

من جانبه، رحب الدكتور درويش الخولي " أمين الحزب بالمحافظة، بقيادات الحزب والقيادات الأمنية والشخصيات العامة، وأكد على تضحيات الشرطة والوقوف صفا واحدًا ضد قوى الإرهاب الغاشم الذي يحيط بنا من الداخل والخارج وأن قوات الشرطة هي الأعين الساهرة، التي تحمي وطننا من الداخل، مشيرا، أن القيادة السياسية تعمل لدعم المواطن لتحقيق التنمية.

وفي كلمته، رحب، الدكتور عبدالرحمن برعي، عضو مجلس النواب عن الحزب في محافظة بني سويف، بالفريق، جلال الهريدي وقيادات الحزب، حيث أثنى على الدور الفعال الذي توديه الشرطة لحماية أمن الوطن والمواطن، وإن الحرب ضد الوطن مستمرة، لافتا أن القيادة السياسية مع المواطن وبدأنا بالفعل، جني ثمار من زرعناه، من مشروعات خدمية وتنمية مستدامة، وشعور المواطن بانخفاض الأسعار، لاسيما انخفاض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

وأضاف "عبد الرحمن برعي" أن الاقتصاد أصبح أفضل وكذلك الدولة في استقرار، ونواجه حرباً من الداخل والخارج لزعزعة الإستقرار، ولكن جيش وشرطة مصر وشعبها قادرون على حفظ أمن وأمان الوطن.

من جانبه أشار الشيخ "عيد زهير" من رجال الدين، أن شرطة وجيش مصر من النعم الذي أنعم الله سبحانه وتعالى علينا بهما، فهما درعي الوطن، مستشهدا بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم، عينان لا تمسهما النار، عين بكت من خشية الله، وعين باتت تحرص في سبيل اللع، فكل التحية لهما على ماقدماه من تضحية وبهما استشعرنا العزة والكبرياء ونعمنا بالأمن والأمان.

وقال ناجح عبدالسلام، أمين الحزب بالواسطى، أن الحفل، الذي أقيم اليوم بإحدى حدائق مدينة الواسطى، يأتي تقديراً، لدور رجال الشرطة وعرفانا بما يقدمونه من تضحيات، بمشاركة مع جميع أطياف الشعب.

 

 

جانب من احتفالية حزب حماة الوطن بعيد الشرطة في بني سويف

جانب من احتفالية حزب حماة الوطن بعيد الشرطة في بني سويف

اقرأ أيضا