تربية رانيا يوسف تدفع بها إلى صدارة مؤشرات جوجل

الاحد 09 فبراير 2020 | 01:56 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة رانيا يوسف مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الأحد، بعد حلقتها أمس مع الإعلامية"انجي على" ببرنامج أسرار النجوم، وخلال الحلقة أدلت رانيا يوسف بتصريحات نارية ومثيرة للجدل.

وقالت رانيا يوسف خلال الحلقة أنها تربت تربية شديدة وقاسية خاصة كانت تتدرس في مدرسة الراهبات، وهذا جعل منها شخصية خجولة لا تستطيع جرح أحد، ولا تستطيع الحصول على حقها، لكن الأمر اختلف الآن وأصبحت تشتم عما قبل.

رانيا يوسف وإنجي على في وصلة رقص جريئة

وخلال الحلقة ظهرت رانيا يوسف برفقة الإعلامية إنجي على في وصلة رقص على أنغام أغنية خطوة للمطرب مصطفى حجاج، وخلال الحديث عن زوجها وعدد زيجاتها قالت رانيا يوسف إنها وقعت في أخطاء كثيرة في حياتها، وذلك بسبب زيجاتها الفاشلة والتى لا تتسم بالنجاح.

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on Feb 6, 2020 at 12:03pm PST

فساتين رانيا يوسف وتصريحاتها موضع إثارة للجدل

رانيا يوسف تعتبر من أكثر الفنانات التى تتصدر ترند جوجل بسبب تصريحاتها المثيرة وكذلك إطلالتها غير المألوفة، فظهرت الفنانة رانيا يوسف في عدة مهرجانات بإطلالة اتسمت بالجرأة ومن أبرز إطلالتها المثيرة للجدل فستان مهرجان الجونة السينمائي الذى تسبب على هجوم عارم عليها على حد قولها

حيث ظهرت رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أسود تحته ما يشبه "المايو"، وعليه "تنورة" شفافة تماما وعليه "فيونكة" على منطقة الوسط، ورفع عليها قضية فعل فاضح والتحريض على الفسق والفجور.

نتيجة بحث الصور عن رانيا يوسف

رانيا يوسف بدون حمالة صدر

كذلك لم تتوقف رانيا يوسف عن فساتينها المكشوفة والشفافة فقد حلت فى حفل افتتاح مهرجان الجونة 2019، بفستان جريء بدون حمالة صدر ، نالت هذه الإطلالة غضب جمهورها مجددا ووصفها بأنها لم تحترم سنها، وأن اختياراتها دائما تكون جريئة ومثيرة.

ثلاث فساتين تسببت في تريند رانيا يوسف.. أبرزهم البطة

فستان موف

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل بين متابعيها، بسبب نشر صور جديدة في أحدث جلسة تصوير لها ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصوروالفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت رانيا يوسف خلال الصور بإطلالة مثيرة مرتدية فستان موف بدون حمالة الصدر.

نتيجة بحث الصور عن رانيا يوسف