تعليم الوادي الجديد: مشاركة طالبتين بحفل تكريم الفصحى بجامعة الدول

الاحد 09 فبراير 2020 | 06:47 مساءً
كتب : ليلى شعبان

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح ميرغنى اليوم الأحد، عن مشاركة طالبتين بفعاليات تكريم وزارة التربية والتعليم للفائزين بمسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وتعميق دراسة النحو للعام ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠ م ، وذلك بمقر جامعة الدول العربية .

جانب من  التكريم

جانب من  التكريم

شارك بالتكريم الدكتور خليل الزواوى نائب رئيس جامعة الدول العربية والدكتور غازي البنواني، مدير عام مدير عام تنمية مادة اللغة العربية بالوزارة، والدكتورة سعاد السائحي، مدير إدارة الثقافة بجامعة الدول العربية وعدد من الدول العربية الشقيقة.

وأشار ميرغنى إلى مشاركة قطاع تعليم المحافظة الطالبة رحاب على شعبان بالصف الثالث الثانوى من مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات والحاصلة على المركز الخامس بالجمهورية للمرحلة الثانوية ، والطالبة أبرار عبد الرحيم من مدرسة الشهداء الإعدادية والحاصلة على المركز الثامن للمرحلة الإعدادية وذلك على مستوى الجمهورية.

وقدم ميرغنى، تهنئته للطالبتين الفائزتين وأولياء أمورهما على هذا التميز فهم نواة المستقبل القادم للارتقاء بلغتنا القومية العريقة متمنيًا لهم التوفيق والسداد بتقييم الجمهورية شاكرا لمجهودات أسرة اللغة العربية وما بذلوه من مجهودات خلال تنفيذ المسابقة.

اقرأ أيضا