تجديد حبس عاطل ونجار استولوا على مبلغ مالي من مسئولي شركة مياه القناطر

الاثنين 10 فبراير 2020 | 02:10 مساءً
كتب : محمد ضوه

جدد قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية، اليوم الاثنين، حبس عاطل ونجار 15 يوما على ذمة التحقيقات في واقعة السطو المسلح على مسئول خزينة شركة المياه بالقناطر، ومشرف تحصيل، خلال توجههما للبنك لإيداع مبالغ مالية، وجرى الاستيلاء على 275 ألف جنيه منهما، وفرا هاربين، ونجحت أجهزة الأمن في تحديدهما وضبطهما بعد تفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث.

كانت مديرية امن القليوبية تلقت بلاغا من مسئولي شركة مياه القناطر الخيرية يفيد استيلاء مجهولين على مبلغ مالى كبير من أحد المحصلين ثبتوه في عز الظهر في أحد الشوارع، واستولوا على مبلغ 275 ألف جنيه وفروا هاربين.

أخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة وبسؤال المجني عليه أكد أنه كان في طريقه من الشركة إلى بنك مصر لتوريد المبلغ وفوجئ بمسلحين يشهرون أسلحة نارية في وجهه وخطفوا الحقيبة من يده وفروا هاربين، حيث تبين من شهود العيان أن سيارة ملاكى سوداء بزجاج فاميه يستقلها 3 أشخاص وقفت فجأة أمام المحصل أثناء سيره في الشارع وفي يده حقيبة وترجل من السيارة شخصان يحملان أسلحة ألية واستولوا على الحقيبه من المحصل وعادا إلى السيارة وأسرعا هاربين.

تشكل فريق البحث الجنائى وأعدت خطة بحث من خلال فحص عدد من كاميرات المراقبة في الشارع محل الواقعة حيث كشفت إحدى الكاميرات نوع السيارة وأرقامها وبعض ملامح المتهمين والجهة التي هربت إليها السيارة وتوصلت التحريات السرية إلى أن المتهمين 3 عناصر إجرامية من قريتي الخرقانية وأبو الغيط دائرة مركز القناطر الخيرية.

وعلى الفور تحركت قوة من مركز شرطة القناطر، وتم القبض عليهم وبحوزتهم المبلغ المستولى عليه كما تم ضبط السيارة والأسلحة النارية المستخدمة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا