فايلر يعلق على استبعاد عاشور ويكشف موعد عودة رمضان صبحي

الاثنين 10 فبراير 2020 | 10:11 مساءً
كتب : سعيد خالد

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر استحق الفوز على طلائع الجيش وحصد الثلاث نقاط.

وقال فايلر فى المؤتمر الصحفى: "اللاعبين يبذلون جهودا كبيرا، ولابد أن يكونوا ذهنيا جاهزون بشكل مميز، لدينا ضغوط كبيرة ونلعب كل 4 أيام، لذلك نقوم بتجهيز كل اللاعبين، حتى يقدمون نفس المستوى".

وأضاف:" نعمل مع كل اللاعبين على حد سواء، لا فرق بين أساسي واحتياطى، حتى يكون كل اللاعبين جاهزين عندما يشاركون بشكل أساسى فى المباريات".

وحول موقف حسام عاشور ورمضان صبحى، قال فايلر:"سنواجه المصري المباراة المقبلة، أنا أحدد التشكيل ليلة المباراة فى ضوء التدريبات الأخيرة، من الصعب تحديد اللاعب الذى يشارك، بالنسبة لرمضان قد يشارك خلال يومين أو ثلاثة، وهناك تحسن كبير فى حالته".

وأكمل:" أحيى أحمد الشيخ على أدائه فى المباراة، عندما يشارك يظهر بشكل جيد، وراضٍ عن أدائه".

وحول فارق الـ10 نقاط، قال:" أفكر فى كل مباراة على حده، ومن الوارد أن تتغيير الأمور فى أى أوقت، أخوض كل مباراة بأفضل تشكيل من أجل الفوز فقط".

وختم: " أنا درست الإعلام، وأتمنى عدم خروج أخبار غير صحيحة، لن نخوض أى مباراة ودية مع فرق جنوب إفريقية قبل مواجهة صن داونز، ولن يكون هناك أى مباراة بين المواجهتين".

اقرأ أيضا