تعليق ناري من سيد عبدالحفيظ على قرارات لجنة الانضباط

الاثنين 10 فبراير 2020 | 11:19 مساءً
كتب : سعيد خالد

أبـدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، سعادته بفوز فريقه على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، خلال بطولة الدوري العام.

وقال عبدالحفيظ:" رمضان صبحى اقترب من الانتظام فى التدريبات الجماعية، وقد ينضم قبل نهاية الأسبوع الجارى، نسعى لتجهيزه ليكون مع الأهلى فى لقاء السوبر أمام الزمالك".

حول العقوبة، قال:" أنا مالى بأحداث بيراميدز، أساس أى عقوبة عدم التربص، يجب تطبيق اللوائح وعدم التوازانات، أين حيثيات قرار إيقافى، هل الانذار يستوجب إيقاف مباراة وغرامة 50 ألف جنيه".

وأضاف:" ليس لنا دخل بأحداث لقاء بيراميدز، وهل مثلا الاحتفال بالهدف وراء الغرامة والإيقاف، ما يحدث ليس عادلًا، كل ما قولت له "بلاش صفارة كتيرة.. عايزين نلعب كورة"، وحصلت على انذار وجلست على مقاعد البدلاء".

وأكمل:" نحن فى مسابقة المفترض يحكمها لوائح وقوانين، استغرب صدور قرار بين شوطين، لدينا مواجهة هامة أمام المصرى، ما يحدث أمر غريب، وغير موجود فى العالم، لست مصدق ما حدث، هل عقوبة الإنذار إيقاف مباراة؟! لم نعترض أو نتحدث عن الحكام، بل بالعكس دائما نساندهم رغم الضرر الذي يقع علينا".

وأردف:" هناك 9 ركلات جزاء، لم نتحدث عنهم مطلقا، لسنا طرفا فى مباريات آخرى، نتحدث فقط عن أنفسنا، أنا أدرك جيدًا الحالات التحكيمية، وهناك "هوجة" فى الوقت الحالى ضد عناصر الحكام، البعض قد يخطأ، لكن بمقارنة الحكام المصريين بالأفارقة نضع حكامنا فى مكان جيد".

وواصل:" جهاد جريشة حكم للأهلي 4 مباريات، خسرنا مباراتين وطرد لنا اثنين لاعبين، ولكن لا أشعر أنه متحامل ضد الأهلى، قد يكون أخطاء جريشة تقديرية، وكذلك تحدثت مع محمود البنا واشادت به بعد الظهور الجيد فى لقاء الوداد والرجاء المغربي".

وأتم:" أشعر أن هناك تربص ضدي، لا أعرف ماذا فعلت حتى يتم معاقبتى".

اقرأ أيضا