لم يخطف التريند فقط.. حسن شاكوش "سارق قلوب المصريين" بـ11 موقف

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 09:50 مساءً
كتب : خالد رزق

"سكر محلي محطوط على كريمة"، كلمات علقت في أذهان كل من استمع إلى أغنية "بنت الجيران"، التي وصلت إلى العالمية، ليصبح "حسن شاكوش"، صاحب الاسم الأكثرة شهرة بين مطربي المهرجانات الشعبية في الفترة الأخيرة.

وفي لقطة طريفة قام إيلون ماسك رجل الأعمال الكندي، المشهور والحاصل على الجنسية الأمريكية والمؤسس المساعد لمصانع تيسلا موتورز ومديرها التنفيذي والمهندس المنتج فيها، وضع منشورا له على صفحته الرسمية يتفاخر فيه بأن أغنيته وصلت إلى المركز الثامن عالميًا، ليترك الجميع "ماسك"، ويعلقون على خبر احتلال "بنت الجيران" للمركز الثاني عالميا، على تطبيق الأغانى الشهير "ساوند كلاود"، وفى المركز السابع عالميًا مهرجان "شمس المجرة" غناء عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، وبذلك يتواجد عمر كمال وشاكوش بأغنيتين فى القائمة.

كما حصل حسن شاكوش على درع يوتيوب الذهبى وذلك بعد تخطى عدد مشتركى قناته على موقع يوتيوب مليون مشترك، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام" يحتفل بهذه المناسبة، وكتب تعليقا على الصورة: "الحمد لله تم وصول درع المليون مشترك أحلى مفاجأة".

" بلدنا اليوم" تقدم لكم أسباب تجعل حسن شاكوش محبوب وناجح بخلاف أغنية "بنت الجيران" التي حققت انتشاراَ كبيراَ.

1- حسن شاكوش أهلاوي ولعب كرة القدم في النادي الإسماعيلي لمدة 4 مواسم، وزامل عدد من لاعبي كرة القدم أبرزهم عمرو السولية لاعب الأهلي.

2- قال في تصريح له في برنامج "حديث المساء" على قناة Mbc مصر، إنه "طول عمره مبيعرفش يعاكس ودي جدعنة ولاد البلد".

3- كما قال: "لو رأي لجنة نقابة المهن الموسيقية فيه إنه مايصلحش إنه يغني رأيهم فوق دماغه وإنه بيسمع لهم من غير أي مشاكل، من غير ما يتضايق من حد إنه حكم عليه".

3- أكد أنه يحب أصحابه ويساعدهم لدخول المجال، من غير أي حقد منه، وهو من ساعد عمر كمال للغناء معه في أغنية "بنت الجيران" بالرغم إنها ليست لونه في الغناء.

4- حسن شاكوش يرى أن شرط الزواج الناجح أن تكون زوجته صاحبته، وإن الجواز لو عبارة عن تحكمات زي مفيش خروج من البيت الجواز ده بيفشل.

5- يرى أنه لا يصح أن يختار الأب أو الأم لأولادهم من سيتزوجون، لإنه مع مبدأ الحب وليس مع مبدأ جواز الصالونات.

6- من منطقة "بولاق" وفتح "محل حلاقة" في منطقة العشرين بفيصل، كي يكون أرخص من المحلات "الغالية" الموجودة في المهندسين، وطلب من العاملين معه في المحل "لو جالهم حد عايز يحلق ومعهوش فلوس يحلقوله".

7- علاقته حلوة مع معظم الفنانين وتحدث أن عدد كبير من الفنانين تواصل معه عقب نجاح أغنية بنت الجيران بداية من محمد حماقي وتامر حسني ومحمد منير ومحمد رمضان.

8- ظهر في فيديو مع النجم الفنان أحمد حلمي وهو يغني أغنية " بنت الجيران" وعلق حلمي" حبيبي يا أبو علي".

9- لم يصطدم مع هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية مثل حمو بيكا وداعبه خلال مداخلة تلفيزيونية قائلاَ : "أكيد أمير الغناء العربي كان ليه قصة حب مع بنت الجيران".

10- قال في مداخلة مع لميس الحديدي"قمت بحذف اللفظ الغير لائق من أغنية بنت الجيران عشان عندنا إخوات بنات".

11- تلقائي، حيث أكد في مداخلة مع عمرو أديب "كنت نايم وصحيت قالولي أغنيتك الثانية على العالم ".

اقرأ أيضا