نائب محافظ مطروح تتفقد الوحدتين الصحيتين بالكيلو 7 و4

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 10:49 صباحاً
كتب : مؤمن الليثي

تفقدت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح وحدة طب الأسرة بالكيلو 7، والوحدة الصحية بالكيلو 4 بمدينة مرسى مطروح ، مشيدة بمستوى الأداء والخدمة الطبية المقدمة للأهالى، والالتزام بتواجد الأطقم الطبية والتمريض، والتأكد من حسن التعامل مع المرضى من خلال سؤال المواطنين.

محافظة مطروح

محافظة مطروح

كما تابعت مدى توافر الأدوية اللازمة وضرورة الإطمئنان على مدة صلاحية الأدوية ، ووجهت بالتخلص الأمن من المخلفات الطبية والتشديد على الاهتمام بالنظافة ، وعرض قائمة بأسعار و المستلزمات والوسائل الطبية المختلفة لتعريف الأهالى بها كوسائل تنظيم الأسرة وغيرها .

محافظة مطروح

وطالبت بالاستمرار بمستوى أداء الوحدتين كنموذج مشرف من الإلتزام والإنضباط من فريق عمل الأطباء والتمريض مع أهمية إلتزام جميع الوحدات الصحية الأخرى على مستوى المحافظة بمستوى الاداء.

محافظة مطروح

كما تم عرض بعض المشكلات بالوحدات الصحية خاصة أهمية العمل على رفع كفاءة المبانى ، وأكدت أنه تم العرض على اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والذى وجه بوضع الحلول السريعة والفورية لتطوير الوحدتين لمزيد من الأرتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للأهالى.

محافظة مطروح

كما تفقدت نائب محافظ مطروح قسم الإستقبال بمستشفى الأطفال لمتابعة تلافى عدد من ملاحظات خلال مرورها السابق للمستشفى.

وأضافت نائب محافظ مطروح أنه بناء على تكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، سيتم المرور الدورى و المفاجئ على جميع المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للارتقاء بها لتحسين مستوى الأداء و مدى الإلتزام والانضباط وحسن التعامل مع المرضى.

اقرأ أيضا