مايا دياب تعتدي بالضرب على مذيعة.. فيديو

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 11:28 صباحاً
كتب : آية محمود

أوهم فريق عمل برنامج تلفزيوني في لبنان، النجمة مايا دياب، أن هناك حريق فى الاستوديو، الأمر الذي دفع الجميع للخروج منه بسرعة شديدة.

وتعدت مايا دياب بالضرب على المذيعة التي تقدم البرنامج، بعد اكتشافها أن هذا مقلب، معربة عن استيائها لما تعرضت له ولكن فى إطار من المزاح والكوميديا.

وكانت كشفت مايا دياب، طبيعة علاقتها مع ابنتها كى، قائلة: "علاقتى بها جيدة جدًا ومتقاربتان جدا، حتى أنها ترتدى بعض ملابسي"، مضيفة: "أهتم بها وبدراستها جيدًا وأحاول دعمها بشتى الطرق على قدر استطاعتى وأحيانًا ألجأ إلى معارفى".

وأوضحت مايا دياب، فى لقاء خاص مع برنامج “MBCTrending” المذاع على فضائية “mbc4″، أن كى ابنتها لن تدخل المجال الفنى نهائيًا، لأنها ليس لديها ميول فنية، متابعة: "برافو عليها".

View this post on Instagram

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Feb 10, 2020 at 7:29am PST

وعلَقت مايا دياب على حادث سرقة فيلا نانسى عجرم، قائلة: "تأثرت كثيرًا وفوجئت أننا فى لبنان وصلنا لهذا الوضع”، مضيفة: “فادى الهاشم أجبر وأرغم على هذا التصرف لأنه فوجئ بشخص ينتهك حرمة بيته ومن الممكن أن يؤذى بناته وزوجته، شعرت بالخوف بعد تلك الواقعة، خاصة أنها ذكرتنى بحادثة خطفى فى عام 2005″، مؤكدة أن آثار تلك الواقعة تخف فترة ولكنها ترجع للظهور مرة أخرى مع أول موقف، مثلما حدث فور علمها بواقعة حادث فيلا نانسي عجرم.