"أهلي ٢٠٠٤" يفوز على الزمالك برباعية في قمة بطولة الجمهورية

الخميس 13 فبراير 2020 | 07:11 مساءً
كتب : خالد رزق

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٤، فوزًا ثمينًا على ضيفه الزمالك، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة القمة التي جمعت بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الـ١٨ من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مروان صلاح.

الدفاع: زياد أسامة – بيجاد عادل – خالد سليمان – رأفت خليل.

الوسط: محمد صلاح – مصطفى أبوالخير – محمد أسامة «ميدو» – علي أيمن – عمر جودة.

الهجوم: عبدالرحمن ممدوح.

وفي الشوط الثاني شارك خالد السيد بدلًا من علي أيمن، وعبدالله شعراوي بدلًا من عمر جودة، وعمر عماد بدلًا من محمد صلاح.

افتتح ميدو أسامة التسجيل مبكرًا للأهلي بأسرع هدف في بطولة الجمهورية بعد مرور ٨ ثوانٍ فقط على ضربة البداية، بتسديدة صاروخية رائعة، وأضاف عمر جودة الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ٢ – صفر.

وفي الشوط الثاني أضاف الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة ٦٥، عن طريق عمر جودة، الذي انفرد بحارس الزمالك وسدد بسهولة، بعد تلقيه تمريرة سحرية من ميدو أسامة، قبل أن يقلص الزمالك الفارق بهدف وحيد في الدقيقة ٨٥، ولكن نجح خالد السيد في تسجيل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بتسديدة من داخل المنطقة، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٤ – ١.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٣٧ نقطة، ليواصل التربع على صدارة الترتيب، كما وسع الفارق مع الزمالك إلى خمس نقاط، بعدما تجمد رصيد الأخير عند ٣٢ نقطة.

وجمع الأهلي نقاطه من الفوز في ١١ مباراة والتعادل في أربع مباريات والهزيمة مرتين، مسجلًا ٤٦ هدفًا مقابل ١٦ هدفًا في مرماه.

اقرأ أيضا