"هتحتفل بالفلانتين فين".. تعرف على مواعيد حفلات عيد الحب

الخميس 13 فبراير 2020 | 08:06 مساءً
كتب : آية محمود

ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الحب أو الفلانتين، ويُحيي العديد من الفنانين حفلاتهم الغنائية، و يلتقون فيها جمهورهم الكبير.

وفي هذا التقرير نرصد لكم حفلات عيد الحب 2020.

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفله الغنائي الضخم، بباريس، يوم 15 فبراير بقصر المؤتمرات، بمناسبة عيد الحب "الفلانتين".

وأعلن محمد حماقي عن تفاصيل حفله المقبل فى العاصمة الفرنسية باريس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"، ونشر فيديو للإعلان الترويجي للحفل، معلقا عليه قائلا :"ميعادنا في باريس يوم 15 فبراير، مستنيكم".

حماقي

كما تحيي الفنانة السورية أصالة، حفلها الغنائي، على مسرح الماسة كابيتال بالقاهرة، اليوم الخميس 13 فبراير، بمناسبة عيد الحب.

وأعلنت أصالة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن حفلها المُقبل، في عيد الحب، وعلقت قائلة: «حفل عيد الحب يوم الخميس ١٣ فبراير، على مسرح الماسة كابيتال - القاهرة».

نتيجة بحث الصور عن أصالة

ويجهز النجم علي الحجار، لإحياء حفل غنائي صخم، على مسرح إحدى الجامعات، يوم الجمعة المقبل ١٤ فبراير، وذلك ضمن حفلات عيد الحب.

ومن المتوقع أن يقدم علي الحجار باقة من أجمل أغاني القديمة والحديثة والتى نالت على إعجاب الجمهور.

يشار إلى أن حفل المطرب على الحجار يتضمن فاصلين غنائيين، ويراعي فيه الحجار التنوع ما بين أغاني ألبومه الجديد، والأغاني الرومانسية وتترات المسلسلات التي تغنى بها، وكذلك مجموعة من أشهر ما غنى طوال رحلته الغنائية.

وفي ختام الحفل، يغني الحجار ميدلي لأجمل الأغاني الرومانسية بمناسبة عيد الحب وأيضا الوطنية، والذي يلاقي دائمًا تفاعلًا قويًا وحماسيًا من جمهوره.

نتيجة بحث الصور عن على الحجار

ويحيي الفنان محمد نور حفله الغنائي الضخم، يوم الجمعة 14 فبراير، وذلك ضمن حفلات عيد الحب.

ونشر محمد نور بوستر من إحدى حفلاته الغنائية وعلق على البوستر قائلا:"حفلات عيد الحب في الاسكندرية في فندق هيلتون في سموحة الجديدة الطريق الزراعي هتكون حفلة جامدة جدا".

نتيجة بحث الصور عن محمد نور

ويستعد المطرب كاظم الساهر، لإحياء حفلين غنائيين بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن احتفالات عيد الحب.

الحفل الأول سيكون يوم ١٢ فبراير الجاري على مسرح أبو بكر سالم ، أما الحفل الثاني من المقرر أن يقام بمدينة جدة يوم الخميس 13 فبراير الجاري، ويقدم الساهر ‏خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته سواء القديمة أو الحديثة.

نتيجة بحث الصور عن كاظم الساهر

كما يحيي مطرب المهرجانات عمر كمال، حفله الغنائي الضخم، غدا الجمعة 14 فبراير، بمشاركة عدد كبير من المطربين منهم المطرب تامر حسني، والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان الشعبي أحمد شيبة، والفنانة ساندي ، في استاد القاهرة.

ومن المتوقع أن يقدم المطرب عمر كمال باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة والتى نالت على إعجاب عدد كبير من جمهورة.

عمر كمال

كما يحيى هانى شاكر حفلا يوم الجمعة 14 فبراير المقبل، على المسرح الكبير، في تمام الثامنة مساء، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة والمميزة منها: "لسه بتسألى، نسيانك صعب، ياريتنى، يا ريتك معايا، بعد حبك، وعد منى، بحبك أنا، غلطة، أغلى بشر، الله حسيبى عليك، أمرك، لو بتحب، على الضحكاية، جانا الهوى، سواح، احتياطى، أنا قلبى ليك، كل ليلة، لو روحت بعيد، كده برضه يا قمر".

نتيجة بحث الصور عن هانى شاكر

وتستعد المطربة اللبنانية ميريام فارس، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم الجمعة ١٤ فبراير، وذلك ضمن احتفالات عيد الحب العالمي بدولة الإمارات.

ومن المتوقع أن تقدم المطربة اللبنانية ميريام فارس باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التى نالت على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

نتيجة بحث الصور عن ميريام فارس

كما تحيي المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حفلها الغنائي الضخم في القاهرة بمناسبة عيد الحب وذلك في يوم 28 فبراير القادم، كما تحيي حفل آخر فى جدة يوم 2 أبريل، إضافة إلى تصوير الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فيوس كيدز" يوم 7 مارس.