منة عرفة تنشر حقيقة علاقتها بعلي غزلان عبر إنستجرام

السبت 15 فبراير 2020 | 02:28 مساءً
كتب : آية محمود

عادت الفنانة الشابة منة فضالي، لإثارة الجدل من جديد، على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، حول حقيقة ارتباطها بالطبيب على غزلان، و يأتى ذلك بعد ظهور الثنائى لأول مرة من إحدى حفلات رأس السنة.

وأثارت منة عرفة تساؤلات متابعيها حول طبيعة علاقتها بـ علي غزلان، بعد نشرها صورة على صفحتها الشخصية "إنستجرام" تجمعها بـ على غزلان، وهو يحضتنها، وعلقت منة عرفة على الصورة " Happy new year "

ومن ثم يرد على غزلان على الأسئلة والشائعات التى ملئت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمعه بمنة عرفة، وجاءت تعليق على غزلان على الصورة كاتبًا: " أنا لما حبيبتى هتكبر والنعمة لتأكل الجو " ليعتبره البعض تأكيدا على شائعة ارتباطهما.

وبعدها علقت بدرية طلبة على صورة نشرها على غزلان على صفحته الشخصية "انستجرام"، ليكشف حقيقة ارتباط منة عرفة وعلي غزلان، حيث باركت لهما على الخطوبة قائلة: "مبروك".

ومن ثم انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا "فيديو" أثار الجدل من جديد لمنة عرفة تحمل فى يدها كتابًا بعنوان "مدمن نجاح" لـ على غزلان، وقامت بعدها بتقبيل الكتاب وهو الأمر الذى دفع البعض للتأكيد على أن هناك علاقة تجمع بينهما فى الوقت الذى تنفى فيه منة عرفة ذلك.

وانهت منة عرفة الجدل أمس بعد نشرها فيديو جديد على حسابها الشخصي على " انستجرام"، من فيلم عايز حقى للفنان هانى رمزى وهند صبرى وعلقت منة عرفة على الفيديو قائلة: "لما أصحى من النوم وملقكش باعتلى هابي فالنتين" ذاكرة في الفيديو الأكونت الشخصي لعلي غزلان.

وأضافت منة عرفة تعليق آخر كاتبه: "انجز وقول بقى وأنا هعمل نفسى متفاجأة ليعتبره الكثير تأكيدا على شائعة خطبتهما.

Image result for منة عرفة وعلى الغزلان