ضبط مخبز تمويني يصرف الخبز رغم صدور قرار إلغاء ترخيص في البحيرة

السبت 15 فبراير 2020 | 07:22 مساءً
كتب : مصطفى محمود

نجحت حملة تموينية برئاسة أبوالفتوح السيسي رئيس الرقابة التموينية بإيتاي البارود، يرافقه قوة من مباحث التموين، في ضبط مخبز بلدي مدعم صادر له قرار إلغاء ترخيص و إلغاء الحصة التموينية من الدقيق.

حيث يقوم بتجميع كميات من الدقيق البلدي المدعم و يصرف بنظام الحصص و يقوم بتشغيل المخبز وإنتاج الخبز باستخدام إحدى ماكينات الصرف، و التحفظ على كميات من الدقيق البلدي المدعم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

وكانت وردت معلومات لإدارة تموين إيتاي البارود تفيد بقيام أحد المخابز الصادر له قرار إلغاء ترخيص بتجميع الدقيق البلدي المدعم و تشغيل المخبز.

كما نجحت الحملة، عن ضبط عدد من المخابز البلدية تقوم بإنتاج خبر ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات، بالإضافة إلى ضبط عدد من المخابز تقوم بالتصرف في الحصص المقررة لهم من الدقيق البلدي المدعم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين و التحفظ علي كافة المضبوطات لحين صدور قرار وكيل النائب العام بشأنها.

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية، اللواء هشام امنه محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة و تكثيف الحملات التموينية علي المخابز البلدية، والمهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين بالبحيرة وتحت إشراف المحاسب إسماعيل شلبي وكيل مديرية التموين و العقيد وجدي الصيرفي رئيس مباحث تموين البحيرة، وإبراهيم الماحي مدير إدارة تموين إيتاي البارود.

اقرأ أيضا