"ما زال على قيد الحياة".. تفاصيل العثور على قدم شخص مُلقاه في الشارع بمصر القديمة

السبت 15 فبراير 2020 | 10:03 مساءً
كتب : محمود صلاح

تجري الأجهزة الأمنية بمنطقة عين الصيرة، في مصر القديمة، تحرياتها حول العثور على "قدم شخص" ملقاه في أحد العقارات، بدائرة القسم، حيث أكدت التحريات أن القدم تعود لمريض سكر.

وأكدت التحريات التي اجرتها المباحث، أن المريض المصاب بالسكري، أجرى عملية بتر لقدمه في مستشقى غير مرخصة بدائرة القسم، ثم ألقى الجزء المبتور منها في أحد العقارات السكنية.

وأضافت التحريات أن حالة من الذعر سادت في المنطقة أثناء العثور على القدم، مضيفة أن الرجل لا زال على قيد الحياة، وتم الوصول إليه، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال العيادة التي أجرت العملية.

كان رجال المباحث القاهرة كثفوا من جهودهم، لكشف ملابسات واقعة العثور على "قدم شخص" ملقاة بأحد العقارات بمنطقة عين الصيرة بمصر القديمة.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بالعثور على أجزاء من "قدم شخص"، مقطوعة، وملقاة بالعقار رقم 95 بمنطقة عين الصيرة بدائرة القسم، وانتقل على الفور ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وعثر على دماء وأشلاء، وجار تكثيف الجهود للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وتقنين التحريات تبين العثور على "قدم شخص" ملقاة بأحد العقارات بمنطقة عين الصيرة بمصر القديمة، أن القدم تعود لمريض سكر، وأضافت التحريات أن المريض أجرى عملية بتر لقدمه في عيادة غير مرخصة بمنطقة مصر القديمة، ثم ألقى الجزء المبتور بجوار أحد المباني، وعندما عثر عليها الأهالى سادت حالة من الذعر بينهم.

وتبين أن الرجل على قيد الحياة، وتم الوصول إليه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال العيادة التي تم إجراء العملية بداخلها.